الإثنين 29 أبريل 2024 12:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ليفربول يواجه أوساسونا ودياً الليلة

    فريق ليفربول الانجليزي
    فريق ليفربول الانجليزي

    يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق أوساسونا الإسباني، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "آنفيلد" في آخر وديات الريدز قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، والتي من المقرر لها أتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

    ويسعى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إلى التأكد من جاهزية لاعبيه قبل خوض الموسم الجديد في البريميرليج الذي ينطلق الجمعة المقبل.

    وخاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد حتى الآن 7 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي 1-1 في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل بنفس النتيجة مع شتوتجارت الألماني في لقاء لمدة نصف ساعة أيضا.

    كما فاز ليفربول في الودية الثالثة على ماينز الألماني بهدف دون مقابل، في حين خسر الودية الرابعة أمام هيرتا برلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

    وتغلب ليفربول في دويتين على بولونيا الإيطالي من 60 دقيقة بنتيجتي 2-0 و1-0، وأخيرا خاض آخر ودياته أمس أمام أتلتيك بيلباو الإسباني.

    جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم السبت المقبل.

    ويسعى ليفربول لإستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.

    الدوري الانجليزي البريميرليج مباريات اليوم ليفربول محمد صلاح ليفربول ضد أوساسونا عاجل مصروناسها