الثلاثاء 14 مايو 2024 02:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الاتحاد الأرجنتيني يرسل رسالة مؤثرة لميسي

    ليونيل ميسي في مؤتمر برشلونة
    ليونيل ميسي في مؤتمر برشلونة

    نشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أمس الاثنين مقطع فيديو مؤثر لليونيل ميسي بعدما أعلن نادي برشلونة أن قائد منتخب الأرجنتين لن يستمر في النادي الكتالوني.

    عرض الفيديو صورًا لميسي (34 عاما) وهو يحتفل بأهداف سجلها بقميص منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة.

    وعرضت اللحظات الأولى من مقطع الفيديو الذي نشره الاتحاد الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يبكي أثناء مؤتمر وداعه، وجاء في المقطع: "انهض أيها البطل، هذا لن ينتهي هنا. اظهر للعالم مرة أخرى انه لا يوجد أحد أفضل من مواطن أرجنتيني ينهض عندما تضربه الحياة".

    ميسي Messi

    وتابع معلق الفيديو قائلًا: "انهض أيها البطل، هذا يحدث أيضًا للأفضل في العالم، يبدو أمرا لا يصدق أن تحدث لنا الأشياء التي من المفترض حدوثها، ولكن جل ما لا يصدق هو أنه لا يوجد أرجنتيني قادر على أن يولي ظهره لك أينما ذهبت".

    وأضاف معلق الفيديو: "انهض أيها البطل، هناك شعب يحبك ويريد رؤيتك سعيدا وأن يركض معك ويبكي معك ويحلم معك. هو يعرف عن ظهر قلب ما يحدث لك، لأنه يعي ما تشعر به عندما تحاصرك الحياة، عندما يكون الحظ بعيد المنال، لكنه يعلم أيضا أنه لا يوجد من هو أفضل منك للخروج من هذه الزاوية".


    واختتم الفيديو: "انهض أيها البطل، يجب أن تكون أسطورة أرجنتينية تظل على قيد الحياة لأنك تعلم العالم يوما تلو الآخر أن البطل الحقيقي هو بطل الحياة. انهض أيها البطل".

    وشارك الاتحاد الأرجنتيني على حساباته الرسمية مقطع الفيديو التي تبلغ مدته دقيقتين، ورد رئيس الاتحاد على هذا المقطع فكتب: "انتهت مرحلة وستبدأ أخرى. سنظل بجانبك دوما أيها القائد".

    Messi ميسي وداع ميسي الاتحاد الأرجنتيني عاجل برشلونة مصروناسها