الإثنين 6 مايو 2024 05:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مسلسل لعبة الحظ ٨ مترجمة HD|| قصة عشق لعبة حظ الحلقة 8 كاملة

    مسلسل لعبة حظ حلقة ٨
    مسلسل لعبة حظ حلقة ٨

    حاز مسلسل لعبة حظ الحلقة 8 على حديث الشارع العربي، وكذلك على إعجاب عدد كبير من متابعين المسلسلات التركية، وذلك يدل علي تحقيق المسلسل نجاح كبير في الوسط العرب، وسنقوم بتغطية حلقة الليلة وإرفاقها لكم كاملة.

    ويري خبراء ومتخصصون في صناعة الدراما أن المسلسلات التركية باتت تعد واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر والدول المجاورة لها.

    لعبة الحظ ٨ مترجم Baht Oyunu 8 Bölüm

    لعبة حظ حلقة 8 مترجمة، وحقق المسلسل طفرة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض الحلقة الماضية من المسلسل التركي التي حققت نجاحًا كبيرًا، بعد أسبوع من تأجيلها بسبب عيد الاضحى المبارك، ويبحث الكثير من عشاق الرومانسية مسلسل لعبة الحظ الحلقة 8 مترجم، ويعتبر واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

    اقرأ أيضاً

    يعرض المسلسل مساء كل ثلاثاء أسبوعياً، الساعة ٩ مساء بتوقيت اسطنبول، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة اسمها ” أدا” التي تقوم الممثلة جمري بيسالن بتجسيد هذه الشخصية، و عمرها ٢٠ سنة، وتريد الارتباط بحبيبها الأول، وإذا لم ترببط بحبها الأول لن تعيش بسعادة بالحلقات الماضية، بعد عيش “أدا” قصة حب فاشلة وحبيبها قام بخيانتها، فقررت عدم الزواج، وتتوالى الأحداث بطريقة شيقة.

    تردد قناة كنال دي لعبة الحظ الحلقة 8 مترجمة Kanal D

    مسلسل لعبة حظ حلقة ٨ مترجم الآن، يمكن متابعة الأحداث المثيرة من الموسم الأول عبر التردد الآتي:

    معدل الترميز معامل التصحيح للخطأ التردد القمر الصناعي
    3000 ¾ 11575 عربسات
    27500
    27500
    27500
    3/4 أفقي
    3/4 أفقي
    3/4 أفقي
    11862
    11977
    12245
    kanad- turksat-1c

    مسلسل لعبة حظ حلقة ٨ مترجم الآن الموسم الأول مسلسل لعبة حظ قصة حب فاشلة توقيت اسطنبول لعبة الحظ الحلقة 8 مترجم اكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي لعبة الحظ ٨ مترجم Baht Oyunu