السبت 20 أبريل 2024 04:20 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    الشرقية للدخان: كتابة الأسعار على علب السجائر سبتمبر المقبل لمنع التلاعب

    الشرقية للدخان
    الشرقية للدخان

    قال المهندس هانى أمان، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان، إن كتابة الأسعار على علب السجائر سبتمبر المقبل لعدم رفع الأسعار بشكل عشوائى، مضيفا أن 75% من أسعار السجائر تذهب إلى الدولة لتوجيهها للتأمين الصحى.

    وكانت الشركة الشرقية-إيسترن كومباني، أعلنت عن أسعار السجائر الجديدة بسعر البيع للمستهلك من أصناف الشركة الرئيسية، حيث وصل سعر نوع "سوبر" - التى تبلغ سعة العبوة بالسيجارة 20 سيجارة - لـ 20 جنيها سعر بيعها للمستهلك.

    وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامجها صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتم زيادة أسعار السجائر منذ 3 سنوات، وهناك رفع عشوائى من قبل البائعين، وأن الشركة تريد الحفاظ على سعر علبة السجائر ولكن السوق والباعة هم من يرفعون السعر.

    وكانت قد أعلنت الشركة، موافقة مجلس إدارة الشركة، أمس الثلاثاء، خلال الاجتماع على لائحة الأسعار الجديدة الخاصة بسعر البيع للمستهلك من أصناف الشركة الرئيسية، على أن يتم التطبيق اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو الجارى، وفقًا لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون التأمين الصحى الشامل رقم 2 لسنة 2018.

    الشرقية للدخان اسعار السجائر السجائر سعر السجائر