الجمعة 29 مارس 2024 03:36 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    فشل في بيعها فوضع لها السم بالببرونة تفاصيل صادمة في مقتل رضيعة

    جثة رضيع - صورة أرشيفية
    جثة رضيع - صورة أرشيفية

    كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الطفلة «أحباب» التي وضع لها والدها مبيدًا حشريًّا في الحليب داخل البيرونة بقرية القيراطين التابعة لمركز أوسيم في الجيزة.

    مبيد حشري في الحليب

    كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا من مستشفى أوسيم بوصول طفلة جثة هامدة، فانتقل ضابط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بانتداب طبيب شرعي لبيان سبب الوفاة، وأكد تناولها مبيدًا حشريًّا.

    وأشارت التحريات إلى أن والد الطفلة هو المتسبب في قتلها، وقام بوضع مبيد حشري في الحليب ثم قام بخنقها بعد مشاجرة نشبت بينه وبين والدتها «زوجته»، وقالت التحريات إن الأب لم يكتف بقتل طفلته بل وضعها أسفل الدولاب وأخفى جسدها بكمية من الملابس وتركها لليوم التالي.

    رض ابنته للبيع
    وكشفت التحريات أن الزوج لم يكن يرغب في قدوم الطفلة للحياة وحاول أكثر من مرة عرضها للبيع ولكن كل محاولاته فشلت، فقرر التخلص منها بالقتل.

    الطفلة بتعيط كل ما بتشوف أبوها
    وقالت التحريات إن الزوج المتهم طلب من زوجته بقاء الطفلة معه بحجة أنها «مش واخدة عليه وبتعيط كل ما بتشوفه ويريد أن يلعب معها»، وعندما استيقظت الام وجدت ابنتها جثة هامدة وجسدها لونه أزرق ومنفوخة.

    جريمة قتل قتل ابنتة وضع السم في الببرونة عرض ابنته للبيع جرائم الاسرة خنق طفلته أوسيم اخبار الحوادث حوادث اليوم كتم انفاس طفلته