الإثنين 29 أبريل 2024 05:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرض إيمان البحر درويش لأزمة صحية.. تعرف على تطورات الحالة الصحية

    إيمان البحر درويش
    إيمان البحر درويش

    أعلنت نجلة الفنان إيمان البحر درويش: "أبويا بخير، وليس تحت سيطرة أحد ولا يوجد أحد اعتقله، ولكنه في العناية المركزة بسبب انتكاسة حدثت له. رجاءً بدلًا من تضييع الوقت في أي كلام الدعاء له".

    نجلة الفنان المصري إيمان البحر درويش تعرّض والدها لأزمة صحية كبيرة، تم نقله على إثرها إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة.وكتبت "أمنية" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "والنبي يا جماعة كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر وفين إيمان البحر؟".

    في الوقت نفسه يقول الدكتور علاء سلامة مستشار نقابة المهن الموسيقية في مصر إنّ: "نتواصل مع إسلام نجلة لمساندته ودعمه المطلق، ولكن عندما حدثت الأزمة الصحية السابقة له انتقد موقف النقابة وتصوّر أنّنا ندعمه لكي يساندنا في الانتخابات وخلافه، غير أنّ الموقف الحالي نحن بجانبه ونتمنى منه الصحة والعافية والخروج من الأزمة على خير".وتابع "سلامة" : "إيمان البحر درويش مكث لفترة سابقة في غيبوبة وكان يتعاطى أدوية قاسية من الممكن أن تكون أثّرت عليه في الأزمة الحالية، دورنا النقابي معه سيتم على أكمل وجه من الدعم المادي أو المساندة المعنوية التي يحتاجها"

    ايمان البحر درويش ازمة صحية الحالة الصحية للفنان ايمان البحر درويش