الثلاثاء 14 مايو 2024 03:44 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    سموحة يواجه طلائع الجيش بالدوري اليوم

    فريق طلائع الجيش
    فريق طلائع الجيش

    يستضيف نادي سموحة نظيره فريق طلائع الجيش، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثلاثين ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    مواجهة صعبة على الفريقين يدخلها الفريق السكندري بعد التعادل السلبي مع فريق انبي بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل فريق الطلائع مع فريق بيراميدز بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

    وطالب أحمد سامي المدير الفني لسموحة لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات لاسيما أن التعادل الأخير أفقد الفريق السكندري فرصة المشاركة في الكونفدرالية بالموسم الجديد والتي حسمت لصالح كلا من: المصري وبيراميدز، وحاول أحمد سامي معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين والبحث عن حلول للعقم التهديفي وعدم قدرة الاعبين على إحراز الأهداف رغم الفرص العديدة التي تتاح لهم.

    في المقابل طالب عبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع لاعبيه بالعودة لقطار الفوز لاسيما في ظل حالة الإحباط التي سيطرت الفريق بفقدان فرصة الظهور الافريقي بالكونفدرالية، ويفتقد الطلائع لجهود عمرو مرعي ومحمد ناصف بسبب الإيقاف في مباراة الليلة.

    جدير بالذكر أن سموحة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 17 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً.

    بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

    الدوري المصري مباريات اليوم طلائع الجيش سموحة جدول ترتيب الدوري عاجل مصروناسها