الجمعة 29 مارس 2024 12:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    الأمن يكشف تفاصيل انتحار طالبة مدينة العبور

    انتحار طالبة - صورة أرشيفية
    انتحار طالبة - صورة أرشيفية

    تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة العبور، يفيد بورود بلاغ بانتحار طالبة جامعية بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها من الطابق الخامس، ما إدى إلى إصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ووفاتها فور نقلها للمستشفى.

    تخلصت طالبة جامعية في مدينة العبور من حياتها وقامت بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق الخامس، ما إدى إلى إصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ووفاتها فور نقلها للمستشفى، لمعاتبة والدتها لها على الرسوب في 6 مواد دراسية بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة بنها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

    وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالمعاينة تبين قيام «أ م ف» 19 سنة طالبة جامعية بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة بنها، بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها بالطابق الخامس، ما أدى إلى إصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ووفاتها فور نقلها للمستشفى.

    وبسؤال والدة الفتاة، تبين أنه أثناء معاتبتها لابنتها لرسوبها هذا العام في 6 مواد دراسية، فوجئت بقيامها بالتوجه لشباك الشقة وألقت بنفسها في الشارع، ما تسبب في وفاتها متأثرة بإصابتها، وتم نقلها لمستشفى العبور الخصصى وتولت النيابة التحقيق.

    طالبة جامعية مدينة العبور كلية التجارة جامعة بنها مديرية أمن القليوبية قسم شرطة العبور مستشفى العبور الخصصى