الأربعاء 15 مايو 2024 05:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم

    دنيا وإيمي سمير غانم
    دنيا وإيمي سمير غانم

    أثارت خلال الساعات الماضية العديد من الجدل عبر السوشيال ميديا ، عن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن، وذلك بعد وفاة كلا من الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وبعد وفاتهم قاموا بكتابة نعي وشكر للناس اللي وقفوا بجانبهم وساندوهم خلال محنتهم، على خلفية ذلك تساءل الجميع عن هل دنيا وإيمي سمير غانم اعتزلوا الفن.

    أكدت العديد من المصادر بالوسط الفني أن لا صحة لما يتداول عن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن، وإلا أنهم الآن في حالة صدمة بعد رحيل الوالد سمير غانم ومن بعد في أقل من 3 شهور الأم الفنانة دلال عبد العزيز، وأن ما يتداول ما هو إلا اجتهادات عبر صفحات التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، حيث يتمنى لهم الجمهور وجميع محبيهم أن يستكملوا مسيرة العائلة التي يعشقها جميع المواطنين عائلة سمير غانم، وخاصة في أن قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بقرار إطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلي الطريق الدائري، وكتبت دنيا سمير غانم: ” شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. ربنا يرحمك يا بابي هفضل طول عمري فخورة بيك و فخورة إني شايلة إسمك”.

    وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة، إنه لم يصله أي تصريحات بشأن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم، ولم يتم إبلاغه بذلك من الأساس.

    اقرأ أيضاً

    وعن التواصل معهما مؤخرًا، قال نقيب الممثلين إنه لم يتواصل معهما من بعد انتهاء العزاء.

    حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم أشرف زكي