الجمعة 10 مايو 2024 04:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    زغاريد وفرحة بمنزل محمود السيد الأول بالثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية

    زغاريد وفرحة بمنزل الأول بالثانوية الأزهرية
    زغاريد وفرحة بمنزل الأول بالثانوية الأزهرية

    أعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2020-2021م، وذلك بعدما أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيه الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.

    سادت حالة من الفرحة والسعادة على أسرة وأهل الطالب محمود السيد، ابن محافظة الشرقية، والاول على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية وعلت أصوات الزغاريد بالمنزل الذى يعيش به الأول بالثانوية الأزهرية، حيث تم الإعلان عن الأوائل منذ قليل، وقام شيخ الأزهر بتقديم التهانى لهم.

    وحصل الطلاب: أحمد محمد جمال سليمان (معهد ميت غمر، محافظة الدقهلية)، وأمير محمد فهمى عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجى، محافظة القاهرة)، ومحمد تامر المرزوقى حسين (معهد طلخا، محافظة الدقهلية)، ومحمد محمد حسن على (معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجى، محافظة الشرقية)، ومحمود السيد محمود عبد الفتاح (معهد انشاص الرمل، محافظة الشرقية) على المركز الأول على القسم العلمى بنسبة 100%؜.

    كما حصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود (معهد فتيات ألو خوص، محافظة أسيوط) على المركز الأول على القسم الأدبى بنسبة 99.5%؜، بينما حصل الطالب عصام محمد ابراهيم السيد (معهد سنيان، محافظة الغربية)، على المركز الأول على مستوى الطلاب الإكِفَّاء بنسبة 97.14%؜.

    ومن المقرر أن يعتمد فضيلة أ.د محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدًا الأحد، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يعقب ذلك مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل.

    الثانوية الازهرية نتيجة الثانوية الأزهرية إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الازهرية 2021 الثانوية الأزهرية 2021