الخميس 16 مايو 2024 05:20 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الفنان عمرو محمود ياسين يثير غضب متابعية.. لنشره صورة عن مباراة الزمالك والإسماعيلي

    عمرو محمود ياسين
    عمرو محمود ياسين

    نشر الفنان عمرو محمود ياسين بوست،أمس، علي صفحتة الرسمية على "الفيسبوك" من صفحة Zamalek News مكتوب عليها:" فرحة جماهير الاسماعيلي مع جماهيرنا باهداف الزمالك النهاردة واقتراب الزمالك من الدوري.. اقسم بالله اخوتنا وقلبنا " وأن انهالت التعليقات علي الفنان بالغضب من متابعيه وأنه يجب أن يحذف ذلك البوست وأن يكون قدوة ولا ينساق وراء اي فريق بما أنه فنان مشهور.

    بوست الفنان عمرو محمود ياسين

    الا أن الفنان "عمرو" قام بالرد قائلا:" مش معقوله يا جماعه هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟ انا لا غلطت في حد و لا اهانت حد. و محدش يقولي الفنان و مش الفنان. ايه علاقة الفنان انه مايبقاش بني ادم طبيعي ينتمي ويحب. ويميل لشيء دون غيره؟ ما كل واحد يقول رايه باحترام ولا صعبه دي؟ .. هي صعبه ع البعض يظهر .

    وأضاف: لا ع فكره عادي اني ابقي اهلاوي او زملكاوي او غيره عادي جدا و ده ملوش علاقه بحبك واحترامك ليا ..عموما انا بعمل بلوك فوري لاي شخص يتصور انه من حقه يبقي قليل الذوق او قليل الأدب .. انا في الاول والآخر بحترم اي شخص بغض النظر عن جنسيته او دينه او انتمائاته بيكفيني انه بني آدم عشان احترمه ويفترض ان كل الناس تبقي كده ..

    بوست الفنان عمرو محمود ياسين

    وكانت تقام أمس مباراة بين الفريقين الزمالك والإسماعيلي وحصل نادي الزمالك علي الفوز بالثلاث نقاط ليتصدر الدوري العام المصري بفوزة على النادي الإسماعيلي 2/0 .

    عمرو محمود ياسين الفنان عمرو محمود ياسين مباراة الزمالك والاسماعيلي فن رياضة