الخميس 28 مارس 2024 11:10 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بالفيديو.. غزو قرود على سكان حدائق الأهرام «كوكب القردة يتحول إلى حقيقة»

    غزو قرود في حدائق الأهرام
    غزو قرود في حدائق الأهرام

    شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية استغاثات ومنشورات عديدة للسيطرة على انتشار القرود بـ حدائق الأهرام، وهو كان أمراً مفاجئاً لسكان المنطقة ذاتهم، وكذلك لرواد مواقع التواصل الذين فوجئوا بالصور التي توثق لحظات غزو القرود للبيوت .

    غزو القرود البيوت

    لم نعتاد على مشاهدة القرود واللعب معها سوى في حديقة الحيوان، أو في التلفاز حين يشاهدها الأطفال فتلفت انتباهم حركات القرود السريعة، لكن البعض لديه هواية تربية القرود والنسانيس بشكل طبيعي مثل تربية القطط والكلاب، وهو ما فعله أحد القاطنين بمنطقة حدائق الأهرام ، لكنه لم يكن تخيل أن الأمر سيصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي .

    أمر غريب عاشاه سكان منطقة حدائق الأهرام، وأثار الذعر بين الكبار والأطفال رغم أن القرود أو النسانيس ليست مؤذية بشكل يخيف الإنسان .

    حقيقة انتشار القرود في حدائق الأهرام

    ومع انتشار الأمر بشكل واسع على السوشيال ميديا وتساؤلات العديد حول سبب تواجد القرود بهذا الشكل ، فهل هربت من حديقة الحيوان، ومن أين جاءت تلك القرود .

    كتب أحد المتابعين : «هما جم منين، هربانين من جنينة الحيوانات ولا ايه»، وكتب آخر: «على فكرة القرود بيحبوا اللعب مش بيخوفوا»، في إشارة إلى أن تجول القرود في شوارع حدائق الأهرام لا يستحق كل هذا الذعر والاستغاثات.

    قرود منطقة حدائق الأهرام

    غزو قرود حدائق الأهرام

    اتضح أن أحد سكان منطقة حدائق الأهرام يعشق تربية النسانيس والقرود منذ فترة طويلة، واعتاد على هذا الأمر مثل تربية الكلاب والقطط، لكن اثنين من النسانيس التي يرعاها هذا الساكن، استطاعت الهرب وخرجت من منزله وبدأت في رحلة تجول بمنطقة حدائق الأهرام .

    وأكمل صاحب المنشور :" وأكمل "عمر":"ده كان نص استغاثة أحد السكان من شهر تقريبًا على جروبات منطقة حدائق الأهرام، والحقيقة أنه صاحب النسناسين مهتمش وكملوا حياتهم عادي ومن أسبوع كده كان في ساكن تاني قريب من نفس المنطقة اشتكى على فيسبوك وقال إنهم قاعدين على شجرة قدام بيته".

    كتب استغاثة على فيسبوك قائلاً : " يا جماعة اللي هربان منه نسانيس في 5 أ يتصرف علشان بيحدفونا بالطوب في البيوت ومبهدلين الدنيا».

    شكاوى سكان حدائق الاهرام سكان حدائق الأهرام جروب حدائق الاهرام غزو قرود على سكان حدائق الاهرام هروب قرود قرد