الإثنين 13 مايو 2024 11:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تعرف على الصفقات الجديدة لنادي المنيا

    مصر وناسها

    كشف مسئولي نادي المنيا الرياضي تحت رئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، عن عدد من اللاعبين الجدد الذين أتم ضمهم تحضيرااً للسيزون الكروي الجديد، حيث بدأت فترة إعداد الفريق عصر اليوم الأربعاء، وقد شملت القائمة 8 نجوم، لتعزيز قوام الفريق.

    وأكد مجلس إدارة نادي المنيا عن قدرة المدرب شديد قناوي مع المستشار أحمد عمر المسؤول عن الملف الكروي في ضم كلاً من:

    1 – الظهير الأيسر، هشام شحاته، قادماً من نادي بني سويف، وكان قد لعب في الدوري الممتاز للعديد من الأندية، متمثلة في: المنيا وسموحة و الإنتاج الحربي والإتحاد السكندري ، وأيضاً نادي بترول أسيوط، فهو من مواليد 1991 .

    2 – الديفندر، حمادة ايسيان، قادماً من نادي الألومنيوم ، وكان قد لعب في فرق اتحاد الشرطة ، الجونة ، المريخ ، فهو من مواليد 1997 ، ويستطيع المشاركة في الجانب الأيمن.

    3 – المدافع أحمد الصفتي، قادماً من فريق " اوبون " التايلاندي حيث شارك معه لمدة 3 مواسم، ولعب في فرق الشمس و ألماظة، السكة الحديد، واحترف في دولة عمان، حيث يعد اللاعب من ناشئي فريق الزمالك، فهو من مواليد 1993.

    4- الحارس إسلام عبدالقادر، قادماً من نادي إيسكو في القاهرة، وسبق له أن شارك في فرق بنها ، الترسانة، و القومي ، وهو من مواليد 1996 .

    5- الحارس محمد عبد الوهاب، قادماً من نادي الألومنيوم وسبق له أن لعب لفرق: الإتصالات ، الداخلية ، اف سي مصر ، و هو من مواليد 1990.

    6- الجناح الأيمن، محمد التائب "هشه"، قادماً من فريق وادي دجلة، وسبق له المشاركة مع مركز شباب القيس ، فهو من مواليد 1999 .

    ٧- المساك كريم عصمت، هو من مواليد 90 قادما من فريق منتخب السويس، و سبق له التواجد مع فرق النجوم وبترول اسيوط والتعدين ، الأوليمبي .

    ٨- الوسط المهاجم مصطفى فرغلي، قادما من نادي منتخب السويس وسبق له التواجد مع فرق بتروجيت بترول اسيوط .

    وتم تمديد التعاقد مع النجم مصطفى الشوبكشي نجم وسط الميدان.

    73eac450540684540cb39eb5dd64babe.jpg
    الصفقات الجديدة نادي المنيا