الأربعاء 8 مايو 2024 05:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الإنتاج الحربي ضد الاتحاد السكندري اليوم

    الانتاج الحربي ضد الاتحاد السكندري
    الانتاج الحربي ضد الاتحاد السكندري

    يلتقي فريق الإنتاج الحربي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري، مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة .

    وطالب أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي لاعبيه بإستمرار التحلي بالروح القتالية لضمان استمرار وتيرة الانتصارات في الأمتار الحاسمة لمسابقة الدوري للتخلص من شبح الهبوط بعد وداع المركز الأخير لأول مرة في الجولة السابقة.

    في المقابل طالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات لإنهاء الموسم في مركز يليق بإمكانيات زعيم الثغر لاسيما بعد ضياع حلم التمثيل الافريقى بالموسم الجديد.

    جدير بالذكر أن الإنتاج الحربي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 57 هدفاً .

    بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.

    الدوري المصري الاتحاد السكندري الانتاج الحربي مباريات اليوم جدول ترتيب الدوري مصروناسها