الأحد 28 أبريل 2024 03:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    قبعة ونضارة....جلسة تصوير مختلفة لأحمد حلمي ومنى زكي وسط الطبيعة

    أحمد حلمي برفقة زوجته منى زكي
    أحمد حلمي برفقة زوجته منى زكي

    خضع الثنائي الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي لجلسة تصوير جديدة، دون أن تجمعهما صورة معًا، حيث التقط كل منهما على حدةٍ صورًا منفردة وسط الطبيعة.

    وتألقت منى زكي بإطلالة أنيقة إذ ارتدت بلوزة باللون الأزرق الفاتح، وربطت شعرها بوشاح على الطريقة الإفريقبينما ظهر أحمد حلمي يرتدي قميصًا باللون الأسود، وقبعة، وفي صورة أخرى ربط شعره بوشاح.

    على جانب آخر، تحل الفنانة منى زكي ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس، في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها صاحبة السعادة، يوم الاثنين المقبل عبر شاشة قناة dmc.

    أحدث أعمال منى زكي وأحمد حلمي

    وتواصل منى زكي تصوير فيلمها الجديد الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي بعد 23 عامًا من تصوير فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» الذي تم عرضه عام 1998، والعمل يتولى تأليفه عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه كلٌّ من أحمد السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول وتارا عماد.

    كما يواصل أحمد حلمي تحضيرات فيلمه الجديد «شباك رزق» الذي تشاركه بطولته روبي، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويعود من خلاله حلمي للسينما بعد آخر أفلامه خيال مآتة الذي عرض عام 2019.

    كانت منى زكي حققت نجاحًا كبيرًا خلال المارثون الرمضاني 2021 من خلال بطولة مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي شاركت فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

    أحمد حلمي منى زكي جلسة تصوير جديدة للفنان أحمد حلمي ومنى زكي