الإثنين 29 أبريل 2024 12:51 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    سعر الذهب فى مصر وعالميا مساء السبت

    اسعار الذهب
    اسعار الذهب

    واصلت أسعار الذهب في مصر، مساء اليوم السبت 21 أغسطس 2021، الاستقرار عند الأسعار التي حققها أمس الجمعة، لاستقرار أسعار الذهب عالميا، بسبب اغلاق البورصات والأسواق العالمية لقضاء الإجازة الأسبوعية.

    أعلنت شعبة الذهب في مصر، مساء السبت، أن سعر الذهب عيار 24 قيراطًا تراوح ما بين 891 جنيها و894 جنيها، وسعر الذهب عيار 21 قيراطًا الأكثر انتشارًا في مصر تراوح ما بين 780 جنيها و782 جنيها، والذهب عيار 18 قيراطًا تراوح ما بين 669 جنيها و670 جنيها، بدون المصنعية والتي تختلف من مكان لآخر ومن محل لآخر، وسعر الجنيه الذهب تراوح ما بين 6240 جنيها و6256 جنيها.

    بينما واصل سعر الذهب عالميا مساء اليوم السبت، ثباته عند الاسعار المنخفضة التي حققها قبل اغلاق البورصة العالمية مساء الجمعة لقضاء الاجازة الاسبوعية يومى السبت والأحد، وكان الذهب حاول تحقيق مكاسب خلال التداولات صباح الجمعة في محاولة للتقليل من الخسائر التي حققها منذ منتصف الاسبوع ولكنه عاد وتراجع مع ضغط الدولار والذى تربطهما علاقة عكسية.

    ويتوقف سعر الذهب عالميا على البيانات الإقتصادية الأمريكية والتى تشير إلى انتعاش الإقتصاد من عدمه ورغبة الفيدرالى الاتجاه نحو تخفيض الدعم النقدى من جهة ومخاوف انتشار فيروس كورونا المتحور «دلتا» والذى قد يقضى على أي انتعاش اقتصادى مرتقب من جهة أخرى.

    وسجل سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر في أسواق المال، صباح اليوم السبت، 786.94 جنيه ، بينما سجلت الأوقية «الأونصة»، 1،781.76 $.

    سعر الذهب اسعار الذهب سعر الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم سعر الذهب فى مصر اسعار الذهب فى مصر سعر الذهب اليوم فى مصر سعر الذهب الان فى مصر اسعار الذهب الان فى مصر سعر الذهب عالميا