الخميس 2 مايو 2024 07:59 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    التموين تعلن مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى 15 من سبتمبر‏

    وزير التموين الدكتور علي المصلحي
    وزير التموين الدكتور علي المصلحي

    أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قرارا بمد فترة التصفية الموسمية الثانية لعام 2021 الأوكازيون إلى ‏‏15 من سبتمبر القادم.

    وأكد وزير التموين‏، أن الهدف من مد الأوكازيون هو إتاحة الفرصة أمام ‏المواطنين لشراء احتياجاتهم والاستفادة من التخفيضات التي تصل في البعض ‏منها إلى 50%.

    وأشار إلى أن الأوكازيون يساهم في تنشيط التجارة الداخلية ‏ونص القرار الصادر من الدكتور علي المصيلحى - وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، بتاريخ 21/8/2021 على استمرار المحلات المشاركة في ‏عرض ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفيات مقترناً به بيان الثمن الفعلي ‏الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق للتصفية.‏

    من جانبه، أكد عبدالمنعم خليل، القائم بأعمال رئيس قطاع التجارة ‏الداخلية، أن عدد المحال التي شاركت في الأوكازيون حتى الآن وصل إلى ‏‏3075 محال تنوعت ما بين محال الملابس، والأدوات المنزلية، والأحذية‏، وأشار إلى أنه قد تم تحرير 514 محضر عدم إعلان، والعمل بدون تصريح في ‏الأوكازيون، وأوكازيون وهمي.

    وأشار أحمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي، أن وزير التموين والتجارة الداخلية، شدد على تسير ‏حملات يوميا للمحال المشاركة التأكد من جوده السلع المعروضة، وكذلك وضع ‏سعرين مؤكدا وجود تنسيق كامل بين الأجهزة الرقابية بالوزارة، ومديريات ‏التموين في ذلك للتأكد من التخفيضات الموجودة والالتزام بها.‏

    وزارة التموين علي المصلحي الأوكازيون الصيفي التصفية الموسمية الثانية عاجل مصروناسها