الخميس 16 مايو 2024 11:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    3 حوادث خلال الساعات الماضية .. رسب فى «الثانوية» فأطلق النار على نفسه

    اسعاف
    اسعاف

    3 حوادث خلال الساعات الماضية .. رسب فى «الثانوية» فأطلق النار على نفسه أصيب طفل بحالة فقدان للوعى فى حمام سباحة بحلوان، تبين من التحريات أن الطفل تعرض للغرق أثناء السباحة داخل حمام السباحة بنادى كفر العلو بمدينة حلوان، دون أن يشاهده رجال الإنقاذ بالنادى. أضافت التحريات أن صديق الغريق شاهده فى قاع الحمام فخرج بسرعة وأبلغ رجال الإنقاذ، تم انتشال الطفل بدر 14 سنة، مصاب بغيبوبة إثر تعرضه للغرق، وتم حجزه داخل الرعاية المركزة بسبب دخوله فى غيبوبة بعد أن تشبعت رئتاه بالمياه.

    أصيب طفل بغيبوبة

    وتبين من التحريات أن سيارة دهست طفلا وفارق الحياة فى الحال، كما أصيب طفل بغيبوبة بعد أن غرق فى حمام سباحة بحلوان فتشبعت رئتاه بالماء ويرقد بالمستشفى فاقدا للوعى، وفى الواقعة الثالثة أطلق طفل النار على نفسه بعد أن رسب فى الثانوية العامة وفارق الحياة. فى الواقعة الأولى، فارق طفل الحياة فى حلوان، بعد أن دهسته سيارة ميكروباص أثناء عبوره الطريق بمدينة حلوان، وتوجه السائق الذى تسبب فى الحادث عقب الواقعة لقسم الشرطة وسلم نفسه وتم التحفظ عليه لحين سماع أقواله وتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب الحادث.

    مقتل طفل بطلق نارى

    تحرر محضر بالواقعة واتهم والده إدارة نادى كفر العلو بالإهمال والتسبب فى إصابة نجله. وفى الواقعة الثالثة تباشر الجهات المعنية تحقيقاتها فى واقعة مقتل طفل بطلق نارى داخل شقته فى حدائق القبة، تبين من التحريات أن الضحية رسب فى الثانوية العامة ودخل غرفته وأطلق الرصاص على نفسه من سلاح والده المرخص، تحرر محضر بالواقعة واستمعت جهات التحقيق لأسرته، كما طالبت النيابة العامة المباحث بسرعة إجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، وصرحت بإنهاء إجراءات الدفن.

    اقرأ أيضاً

    حلوان حوادث اخر اخبار الحوادث شاب أطلق النار على نفسه انتحار حالة فقدان للوعى سيارة دهست طفل االثانوية العامة سلاح مرخص حوادث