الأحد 19 مايو 2024 01:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا يجتمع بمديري إدارات الأوقاف

    مصر وناسها

    إجتمع اليوم الاربعاء وكيل وزارة الأوقاف في المنيا مع مديري الإدارات وتم التشديد على الآتي :-

    1- التاكيد على ان لحوم الاضاحي هي حق الفقراء الذين يحتاجون منا لكل رعاية واهتمام اينما وجدوا وهم الاولى بالرعايه ولابد من توصيل الحق الى مستحقيه سواء كان بالقرى المستهدفه أو قرى حياه كريمه او في ربوع المحافظه وذلك في اطار الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الاوقاف اضافة الى الدور الدعوي وفي اطار اهتمامات الدولة المتعددة تجاه هذه الاسر , مع عمل حصر لما يتم توزيعه من كميات بهذه القرى بكل اداره ويتحمل السيد مدير الاداره ولجنه توزيع اللحوم بالاداره المسؤوليه عند مخالفه التعليمات.
    2- التاكيد علي ضروري تحري الدقة عند تحرير المستحقات الماليه بكافة مسمياتها لأي من الموظفين بمختلف وظائفهم ودرجاتهم وفق اللوائح والقوانين المالية حفاظاً على المال العام وحقوق الغير وتتحمل الادارة المسؤلية كاملة عند مخالفة التعليمات.
    3- التاكيد على ان رساله المنبر من اسمى واعظم المهام ولا بد لمن يقوم بهذا العمل ان يكون على قدرهذه الرساله وفهم ووعى تمام باهميه المرحله التي تمر بها البلاد وما تتطلبه من حرص وتقدير للمواقف ولا يسمح لاي إمام أو خطيب له فكر متشدد او انتماء لحزب او سياسه معينه بصعود المنبر وعلى الإدارة اتخاذ كافه الاجراءات الإدارية والقانونية عند ضبط اي مخالفه وتتحمل الإدارة المسئولية كاملة حال تسترها على أية مخالفه.
    4- المتابعة المستمره والدائمه للمساجد والتاكيد على الالتزام بكافه الاجراءات الاحترازيه نظرا لاهميه المرحلة.
    5- الاستعداد التام وتكثيف حملات النظافة والتطهير والتعقيم المستمر والدائم للمساجد حفاظاً على أرواح المصلين ومرتادي المساجد والالتزام بكافة التعليمات.
    6- التأكيد على متابعة تحصيل المستحقات المالية للملحقات وتتحمل الإدارة مسئولية أية متأخرات مالية لأية ملحق علماً بأنه سبق وأن تم التوجيه إلى ذلك مراراً وتكراراً إضافة إلى ضرورة التأكد من تركيب العدادات مسبقة الدفع خاصةً بالملحقات لفصل استهلاك المساجد عن الملحقات حفاظاً على المال العام وتتحمل الإدارة المسئولية عند مخالفة التعليمات.
    7- تقارير الكفاية وضرورة الدقة في تحرير التقارير وجاهزيتها لوقت طلبها من قبل المديرية حتى لا تتحمل الإدارة مسئولية التأخير.
    8- العلاوات والترقيات ومراعاة الدقة في الترشيح حتى لا يضيع حق أو يحصل عليه من لا يستحق والإدارة مسئوله عن أية مخالفه.

    f2e58b70bb73ad0106d07f2937db2483.jpg
    وزارة الأوقاف المنيا مديري إدارات الأوقاف