الإثنين 29 أبريل 2024 01:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    علوم وتكنولوجيا

    مليونير مليونير «تيك توك» يطلق ميزة جديدة للمستخدمين

    تيك توك
    تيك توك

    «تيك توك» يطلق ميزة جديدة للمستخدمين تواصل الشركة المالكة لتطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، إتاحة العديد من المميزات والخدمات الجديدة للمستخدمين، فبعد إتاحة الحصول على أموال عن طريق الدخول إلى رابط خاص بالمستخدم، مؤخرا، أتاح التطبيق آخر مميزاته وهي التسوق مباشرة عبر التطبيق، وذلك لجميع المستخدمين من كل أنحاء العالم.

    ويستطيع منتجو المحتوى على المنصة عرض سلع للبيع عبر التطبيق، وهي خطوة جديدة تُعزز جهود إنشاء منظومة متكاملة على تطبيق الفيديوهات الشهير، ليأتى هذا الإعلان الجديد نتيجة الشراكة التي أطلقت في أكتوبر 2020 مع شركة «شوبيفاي»، وذلك وفقا لموقع «سكاي نيوز عربية».

    كسب الأموال على «تيك توك»

    وخلال الأيام القليلة الماضية، أصبح «تيك توك» يتيح للجميع إمكانية كسب الأموال وتحقيق عائدات مالية كبيرة، وذلك من خلال الدخول على رابط خاص بالمستخدم والتسجيل على تطبيق لغير المستخدمين من خلال الـ«id» الخاص بهم أو حتى بمجرد الضغط على الرابط.

    وليس «تيك توك» فقط، بل يتيج أيضًا تطبيق الصور «إنستجرام»، و«سناب شات» إمكانية شراء السلع والمُنتجات.

    بإمكان البائعين إنشاء متجر خاص بهم

    وأفاد الموقع بأنه أصبح بإمكان البائعين على تطبيق تيك توك، إنشاء متجر خاص بهم، ومن خلاله سيعرضون الكثير من السلع والمنتجات من خلال الفيديوهات التي يتم عرضها، فيما ستكون نجمة التليفزيون «كايلي جينير» من بين التجار الأوائل الذين سيتمتعون بهذه الميزة الجديدة.

    وأكد بلايك تشاندلي، رئيس قسم مشاريع الأعمال في «تيك توك»، في بيان: أن «تيك توك» هو موقع فريد من نوعه، سواء كان ذلك في المحتويات التي تعرض عليه أو التجارة، مضيفا: «المميزات الجديدة هي مفيدة ومهمة للشركات، حيث ستتيح إنتاج محتويات جذابة للمستهكلين لبيع المنتجات»، وفقًا لوكالة «فرانس برس»،

    تيك توك تطبيق تيك توك موقع تيك توك تحميل تيك توك كسب الأموال على تيك توك ميزة تيك توك ميزة جديدة من تيك توك خاصية جديدة من تيك توك مميزات تيك توك البيع والشراء على تيك توك