السبت 11 مايو 2024 11:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد وصول وانضمام مبابي إلى ريال مدريد

    مصر وناسها

    يستعد نادي ريال مدريد الاسباني لإقامة حفل تقديم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، بعدما يتم الإعلان بشكل رسمي عن ضمه من صفوف باريس سان جيرمان، حيث أوشكت الصفقة على الانتهاء، بحسب التقارير الإسبانية والفرنسية.

    انتقال مبابي لريال مدريد

    وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه فى ريال مدريد يأملون ألا يتم استدعاء اللاعب من قبل باريس سان جيرمان لقائمة مباراة السبت ضد ريمس، حيث سيتم بعدها الإعلان عن توقيعه رسميا يوم الأحد.

    وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حسم الصفقة بشكل شبه نهائي، وأنه أمام خيارين لتقديم اللاعب، الأول والمفضل هو الحصول على مساحة من الوقت تتسع لعدد كبير من الناس فى مقر النادي "فالديبيباس"، مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية، وسيكون يوم الخميس 9 أو الجمعة 10 سبتمبر، مع عودة مبابي بالفعل من اللعب الدولي مع منتخب فرنسا.

    الخيار الثاني هو تقديمه يوم السبت على هامش مبارا سيلتا فيجو فى ملعب البرنابيو، على الرغم من أن سعة الجمهور ستكون محدودة، حيث يتم حاليا التفكير في كلا السيناريوهين.

    وسيكون تقديم اللاعب بمثابة تأييد للاحتفال بيوم تاريخي عندما تعود كرة القدم إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد عام ونصف من إغلاقه، وبالتحديد منذ 1 مارس 2020 بعد مباراة الكلاسيكو 2-0 ضد برشلونة بهدفين من فينيسيوس وماريانو.

    أخبار مبابي اليوم

    ذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية أن النجم الفرنسي مبابي سوف يختار بين القميصين 5 و19 مع ريال مدريد، خاصة أن القميص رقم 7 يرتديه النجم البلجيكي إيدن هازارد، ولا يمكن أن يحصل عليه خاصة أن الموسم قد انطلق.

    وكانت شبكة "كواترو" الإسبانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن مبابي ودع لاعبي باريس سان جيرمان، وأخبرهم أنه سيتعاقد مع ريال مدريد، ومن المحتمل اكتمال الصفقة خلال اليومين المقبلين.

    الدوري الاسباني ريال مدريد كليان مبابي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي دوري الأبطال انتقالات عاجل مصروناسها