الأربعاء 15 مايو 2024 01:30 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    «EGY HEALTH» مؤتمر صحفي عالمي لتقديم أحدث أساليب البطل الأوليمبي

    مصر وناسها

    يقدم الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مع فربق من الأطباء المتخصصين قي الطب الرياضي الرؤية العلمية لإعداد البطل الأوليمبي في إطار دعم خطة مصر لإعداد أكبر عدد من الرياضيين القادرين على تحقيق ميداليات في باريس، وذلك من خلال مؤتمر طبي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

    وسيعقد الدكتور حازم خميس مؤتمراً صحفياً الأربعاء المقبل أول سبتمبر في الساعه الثانية عشرة والنصف ظهرا بأحد الفنادق بمصر الجديدة.

    ويتحدث الفريق الطبي عن كيفية تفادي بعض مشاكل القلب التي يتعرض لها مجموعة من الرياضيين وكذلك إخطار المنشطات فضلا عن الأساليب الطبية الحديثة التي تستخدم للارتقاء بالمستوى البدني للاعبين من خلال مجموعة من الاختبارات والتحاليل والبرامج التي تم استخدامها مع عدد من اللاعبين منهم احمد أسامة الجندي.

    يشارك في المؤتمر الدكتور محمد يحيى عضو اللجنة الطبية في الاتحاد الدولي للخماسي الحديث والدكتور أحمد أشرف عيسى مدير مركز القلب الرياضي في مستشفى وادي النيل .. الدكتور عمرو هلال امين عام المؤتمر الطبي والذي سيمنح شهادات معتمدة دوليا للأطباء المشاركين في الفترة من 7 الي 9 سبتمبر المقبل قي المركز الدولي للمؤتمرات.

    مؤتمر صحفي البطل الأوليمبي باريس الدكتور حازم خميس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عاجل مصروناسها