الأحد 5 مايو 2024 03:16 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    رسالة وداع من فخر الدين بن يوسف للدراويش: شكرا شعب إسماعيلية وصعب عليا مغادرة النادى

    فخر الدين بن يوسف
    فخر الدين بن يوسف

    ودع النجم التونسى فخر الدين بن يوسف، مهاجم الإسماعيلى، الذى ينتقل إلى بيراميدز فى الموسم الجديد، جماهير الدراويش بعد موسم ونصف قضاها داخل جدران النادى، معربا عن سعادته بالفترة التى لعب فيها للفريق الذى ساهم فى عودته مرة أخرى لصفوف منتخب تونس، مؤكدا أن الإسماعيلى ناد كبير وعريق ويستحق كل الخير والتقدير.

    وكتب الروچ، عبر حسابه على انستجرام: "شكرا الإسماعيلى وشكرا لشعب الإسماعيلية، شكرا لله واللاعبين والإطار الفنى والطبى والإدارى، شكرا على كل هذا الاحترام والتقدير، صعب عليا مغادرة النادى بعد سنة ونصف من الذكريات والمصاعب والخيبات والانتصارات والفرحة والحب".

    وأضاف بن يوسف: "ولا مرة حسيت انى مش فى بلدى معاكم، شكرا من القلب لنادى أعطانى الكثير وأخذ منى القليل، إن شاء الله أكون ما قصرت فى حق النادى، واتأسف إن كنت قصرت عن غير قصد، شكرا للنادى الذى ساهم فى رجوعى لمنتخب تونس".

    واختتم بن يوسف: "نادى الإسماعيلى ناد كبير وعريق وسأتمنى الخير ليه فى كل خطوة قادمة، نادى يستحق كل الخير والتقدير".

    فشلت محاولات مسئولى النادى الإسماعيلى فى استعادة خدمات التونسى فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق، والذى وقع على عقود انتقاله لبيراميدز بداية من الموسم الجديد فى ظل انتهاء تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الجارى، وأثنى إيهاب جلال على الروح القتالية له وخوضه المباريات مع الاسماعيلى بجدية كبيرة رغم توقيعه لبيراميدز لدرجة تعرضه للإصابة بالرأس فى مباراة الطلائع الاخيرة.

    واعتلى فخر صدارة هدافي الإسماعيلي هذا الموسم برصيد 11 هدفا، وإجمالا شارك فخر مع الدراويش فى 36 مباراة بالدوري ومباراة بكأس مصر وسجل 13 هدفا وصنع هدفين، وتأمل الجماهير التونسية في استعادة لاعب الدراويش مستواه سريعًا، في ظل حاجة منتخب نسور قرطاچ لمجهوداته خلال الفترة القادمة التي تشهد تصفيات كأس العالم قطر 2022.

    فخر الدين بن يوسف الاسماعيلى بيراميدز منتخب تونس الدورى المصرى اخبار الاسماعيلى