الخميس 25 أبريل 2024 04:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    «جريمة هزة العراق» قتل نورزان بعد رفضها بيع جسدها

    المجني عليها
    المجني عليها

    جريمة قتل بشعة تهز العراق مقتل شابة عشرينية تدعى "نورزان شمري" حسناء بغداد وهي يتيمة الاب وتعمل في مطعم حيث اهتزت مدينة بغداد صباح الجمعة على وقع جريمة شنيعة راحت ضحيتها شابة جميلة عشرينية بسبب جمالها .

    تفاصيل الواقعة

    الشابة الجميلة "نورزان شمري" فتاة في 20 من العمر تعمل في مطعم محلي وسط مدينة بغداد بعض الروايات تقول انها تعرضت لعنف أسري

    حيث أجبرت الشابة التي كانت تعمل بمحل لعمل المعجنات على الزواج للمرة الأولى عندما بلغت 13 عاما وبعد طلاقها أجبرت على الزواج مرة ثانية من شخص غير متزن اعتاد على ضربها وفي المرة الثالثة اجبرها عمها على الزواج من ابنه بعد ان تطلقت وتبقى هذه روايات .

    ليتم مهاجمتها من قبل ثلاث اشخاص مجهولين ويقتلونها طعنا بألة حادة في جسر الجادرية وسط بغداد

    ونفت وزارة الداخلية العراقية تعرض الشابة نورزان قبل مقتله إلى لإعتداء الجنسي

    وأوردت أخبار جديدة حيث ذكرت انه تم القبض على المجرم الأول من قبل الآمن وتبين انه شقيقها وأسباب إرتكابه الجريمة البشعة "مشاكل عائلية" في حين مزال البحث الجاري على اثنين اخرين وهم أولاد عمها وقد اعترف الجاني بفعلته بقتله لشقيقته نورزان شمري وهو المتسبب الرئيسي في وفاتها.

    القت مكافحة إجرام بغداد، يوم الجمعة، القبض على قاتل الفتاة نور الهدى عبد الصاحب المعروفة بـ"نورزان"، وكشفت عن هويته.

    وقال مدير دائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية اللواء سعد معن في بيان إنه بتوجيه من قبل وزير الداخلية عثمان الغانمي، وبمتابعة من قبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، وبعد جهود ميدانية وجمع المعلومات ومن خلال المتابعة المستمرة وتشكيل فريق عمل مختص واخذ الموافقات القضائية ، تمكنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، من القاء القبض على قاتل المرحومة ( نورزان) وهو شقيقها بسبب مشاكل عائلية".

    المجني عليها نورزان

    وأضاف اللواء معن أن "المتهم هو من قام بطعنها والمتسبب الرئيسي في وفاتها بالتعاون مع إثنين من اولاد عمها مازال البحث جار عنهما بعد أن توصلت القوات الأمنية الى معرفة هويتهما، مشيرا الى ان الجاني اعترف بجريمته وقتل شقيقته، واتخذت بحقه الاجراءات القانونية اللازمة.

    وكشف مصدر أمني مسؤول يوم امس الخميس تفاصيل جريمة قتل طالت فتاة حسناء وسط العاصمة بغداد وتحديدا قرب المجمع الرئاسي.

    وأبلغ المصدر بأن الفتاة التي تم العثور عليها تدعى نور الهدى عبد الصاحب تعمل في مطعم ضمن منطقة الجادرية.

    وأضاف أنه قام السائق الخاص بها بنقلها من المطعم الى مكان سكنها ضمن منطقة الدورة شارع 60 وعند الوصول الى الى شارع ابو نؤاس طلبت من السائق التوقف وبعدها ترجلت من العجلة هي وسائقها في حدائق الشارع المذكورة.

    وتابع المصدر بالقول أنه "بعد ما يقارب ساعة واحدة من نزولهما حضر ثلاثة اشخاص يرتدون الكمامات وقام أحدهم بإشهار مسدسا باتجاه السائق وتمكن الأخير من الهروب منهم وقاموا برمي اطلاقات نارية خلفه".

    كما أشار المصدر إلى أنه بعدها عاد السائق الى مكان الحادث وشاهد المجنى عليها مصابة بعدة طعنات من سكين في مناطق متفرقة من الجسد".

    المصدر تابع بالقول "تم ابلاغ القوة الموجودة في مكان الحادث وتم نقلها الى مستشفى الشيخ زايد الان انها فارقت الحياة هناك".

    واختتم المصدر تصريحه بالقول إن والدة المجنى عليها طلبت الشكوى ضد الأشخاص الثلاثة المجهولين لحين التعرف عليهم".

    وكان مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا لفتاة حسناء قالوا انها قتلت في بغداد قرب المجمع الرئاسي في منطقة "ابي نؤاس" وسط بغداد.

    جريمة قتل حسناء بغداد قتل نورزان جريمة العراق حوادث العراق اغتصاب قتل حوادث العراق