الجمعة 10 مايو 2024 03:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    كواليس «مشاجرة» حسن شاكوش وفرقة رضا البحراوي في الساحل الشمالي

    مصر وناسها

    وقعت اشتباكات ومناوشات بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وفرقة الفنان الشعبي رضا البحراوي، في إحدى القرى الساحية بمدينة الساحل الشمالي.

    وأشار الصحفي هاني عزب، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى أن سبب الاشتباكات، عندما صعد حسن شاكوش على خشبة المسرح ليقدم فقرة غنائية بمجموعة من أغانيه، ولكنه تفاجئ بوجود فرقة الفنان رضا البحراوي، فقرر عدم استكمال فقرته الغنائية إلا بعد نزول فرقة البحراوي"، خاصًة وأنه يغني بطريقة "بلاي باك"، وبالفعل تم تنفيذ طلبه وسط استياء من أعضاء الفرقة.

    وأضاف "عزب"، أنه قبل أن ينتهي حسن شاكوش من فقرته الغنائية، قررت فرقة رضا البحراوي الصعود على خشبة المسرح، مرة أخرى، وتسبب ذلك في غضب "شاكوش"، وأثناء نزوله من على المسرح، وجه لهم إشارات خارجة وبذيئة، وتبادلوا توجيه السباب، قائلاً :"فرقة رضا البحرواي عملت زفة لحسن شاكوش وهو نازل من المسرح".

    فيما حاول حمو بيكا التدخل لإنهاء الأمر قبل أن تحدث كارثة حقيقة و«خناقة شوارع» في الساحل الشمالي.

    وأشار "عزب" قائلاً :"وبعد ذلك وصل رضا البحراوي الحفلة وعرف اللي حصل وأول حاجة عملها وجه التحية لفرقته الموسيقية وبدأ يغني ،، وبعدها وقف الغنا وفضل ينادي علي شاكوش وقال : شاكوش فين.. مشي.. كنت عايزه والله.. نفسي فيه بس للأسف خد بعضه وجري..عايزه يدعي لحمو بيكا".

    حسن شاكوش فرقة رضا البحراوي مشاجرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي