السبت 27 أبريل 2024 08:43 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ”خلى الساحل ينفعك بقى” أحمد فهمي يثير الجدل هل يوجد شجار بين هنا الزاهد وزوجها .. التفاصيل كاملة

    هنا الزاهد وزوجها احمد فهمي
    هنا الزاهد وزوجها احمد فهمي

    ”خلى الساحل ينفعك بقى” أحمد فهمي يثير الجدل هل يوجد شجار بين هنا الزاهد وزوجها .. التفاصيل كاملة الفنانة هنا الزاهد تتمتع بآخر الأيام الصيفية في الساحل مع أسرتها، وشاركت متابعيها بصورة لها على البحر، ودخلت في مناقشة طريفة مع زوجها النجم أحمد فهمى حيث كتبت على الصورة انا مش كتكت يا فهمى، ثم كتب أحمد فهمى تعليق:"خلى الساحل ينفعك بقى"، كما كتبت لها النجمة روجينا:"أحلى كتكت يا عمرى".

    أحمد فهمي وهنا الزاهد علي انستقرام

    احمد فهمي وهنا الزاهدأحمد فهمى

    هنا الزاهدهنا

    أحمد فهمى فيلم "العارف"

    ويعرض حاليا للنجم أحمد فهمى فيلم "العارف" في السينمات، ويظهر فى العمل بدور جديد من ناحية الشكل والمضمون إذ يقدم دور شخص "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى، ويأتى ذلك بعد سنوات من ظهور فهمى بأدوار كوميدية سواء فى الدراما والسينما.

    "العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

    أبطال فيلم العارف

    فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

    هنا الزاهد هنا الزاهد وأحمد فهمي هنا الزاهد وزوجها احدث ظهور للفنانة هنا الزاهد اخر اعمال احمد فهمي فيلم العارف اماكن عرض فيلم العارف احمد فهمي وهنا الزاهد