الجمعة 17 مايو 2024 08:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أحداث مسلسل قيامه عثمان الجزء الثالث المؤسس عثمان ابن أرطغرل

    قيامة عثمان
    قيامة عثمان

    الموعد الخاص ببث مسلسل قيامة عثمان ج٣، بجانب أن جميع من يحب للدراما التركية يرغب أيضاً في معرفة موعد الإعلان عنه، لهذا ففي السطور القادمة سوف نُبين لكم الموعد الخاص بعرض الجزء الثالث من هذا المسلسل، وكذلك كل ما يتعلق به.

    أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

    إنه من المحتم أن يوجه الجزء الثالث من هذا المسلسل كل اهتمامه على الصراع العثماني مع كلاً من المغول والصليبيين وكذلك المراحل الخاصة بتوطيد السلطان عثمان لقوانين دولته، كما أنه سوف يتم بث المسلسل بقناة اليرموك وكذللك قناة الفجر الجزائرية، بجانب أنه من المفترض أن يتم بث الجزء الثالث من ذلك المسلسل في شهر أكتوبر المقبل وذلك بعد أن يتم الانتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل.

    مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

    إن الإرادة السياسية بتركيا قد توجهت بالفترة الأخيرة تجاه إنتاج الكثير من الأعمال الدرامية التاريخية، وتلك الأعمال تقم بالتأكيد على الهوية الإسلامية البلاد والتي من بينها مسلسل نهضة السلاجقة، وكذلك مسلسل قيامة أرطغرل، هذا بالإضافة إلى مسلسل مملكة عبدالحميد، وايضاً مسلسل قيامة عثمان، حيث أن هذا المسلسل يوجه الضوء فقط على السيرة الذاتية الخاصة بالأمير عثمان الأول وهو الذي قد أسس الدولة العثمانية وهي التي تكون حاضنة الخلافة الإسلامية حتى ٦٠٠ عام فأكثر.

    كما أنه قد تم بث جزئين من هذا المسلسل د، وتم العرض عن طريقهما بدايات المؤسس عثمان الأول وكذلك نشأته، بجانب أنه تم الحديث عن سقوط دولة السلاجقة بشبه جزيرة الأناضول، وتمكن المسلسل من تحقيق شعبية وجماهيرية هائلة وضخمة بأوساط الجمهور العربي، إذ توقع الكثير من الجمهور المتابع أن يقم بالسير على خطى هذا المسلسل، وكذلك صدقت توقعاتهم، ويترقب العديد من الجماهير بالوقت الحالي الموعد الخاص ببث الجزء الثالث من جانب الشركة المنتجة.

    قيامة عثمان أحداث قيامه عثمان الجزء الثالث أحداث مسلسل قيامه عثمان أحداث مسلسل قيامه عثمان الجزء الثالث مسلسل قيامه عثمان الجزء الثالث