الثلاثاء 21 مايو 2024 09:51 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تسريب صور لدرع الدوري بأحد الكافيهات بعد واقعة اختفائه من الزمالك

    شريف حسين بصحبة درع الدوري
    شريف حسين بصحبة درع الدوري

    لاصوت يعلو فوق أزمة اختفاء درع الدوري من نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، والتي كانت حديث الساعة، وخرجت العديد من الأقاويل منها أن شريف حسين، مدير نادي الزمالك السابق، وراء اختفاء الدرع، رغبةً منه في التقاط صور تذكارية معه في احدى الكافيهات.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لدرع الدوري في احدى الكافيهات، أثناء التقاط شريف حسين الصور التذكارية معه.

    اختفاء درع الدوري من الزمالك
    واختفى درع الدوري من الزمالك، اليوم الثلاثاء، بفعل فاعل، حيث غادر أسوار النادي، بناءً على رغبة شريف حسين المدير التنفيذي لنادي الزمالك، في مجلس مرتضى منصور، الذي تم إيقافه وعزله، لمخالفات إدارية ومالية.

    وطلب شريف حسين، باعتباره من الممنوعين من دخول نادي الزمالك، التقاط صورة مع درع الدوري، ليتم الموافقة على طلبه، بتوصيل الدرع إليه لالتقاط الصورة، ثم عاد من جديد إلى مقر القلعة البيضاء.

    وتوج نادي الزمالك، بطلًا للدوري المصري، للمرة الـ13 في تاريخه، ليعود درع الدوري إلى جدران ميت عقبة، بعد غياب دام 6 سنوات، بعدما تصدر ترتيب الدوري بـ80 نقطة.

    وخلال مشوار الزمالك في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفًا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفًا.

    والزمالك: «درع الدوري في الحفظ والصون.. ولن يخرج من ميت عقبة لسنوات مقبلة»
    قال حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن درع الدوري الممتاز، موجود داخل القلعة البيضاء، مشددًا أن الدرع لن يخرج من ميت عقبة.

    أخبار الزمالك اخبار الرياضة اختفاء درع الدوري من الزمالك الإعلامي الدوري الممتاز الزمالك الزمالك يتوج بدرع الدوري حسين لبيب