الأربعاء 8 مايو 2024 06:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد محاربة مرض السرطان قرابة عامين ..معلومات عن الفنان الكبير الراحل من هو ما هر سليم

    ماهر سليم
    ماهر سليم

    غادر الفنان ماهر سليم عالمنا بعد محاربة مرض السرطان قرابة عامين، رحل الفنان ماهر سليم (ماهر سليم) بعد معاناته من المرض ،واليوم نضع لكم معلومات عن الفنان الكبير الراحل منذ ساعات من هو ما هر سليم؟ اسمه ماهر علي أحمد سليم. – في عام 1984 حصل على البكالوريوس في الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج شغل عددًا كبير من المناصب الإدارية.

    معلومات عن الفنان الكبير الراحل ما هر سليم

    بعد أيام قليلة من إعلان دخوله الى المستشفي، خرج المتوفى من المستشفى بسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم وعاد منتصف أغسطس ، وقال: بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، عدنا إلى مركز السلام للسرطان ، الرجاء الدعاء كما نشر عبر صفحته لجمهورة في منشور جديد” ، قال: “الحمد لله ، الحمد لله ، شكرًا على دعواتكم، أنا بخير ، شكرًا لكم جميعًا” أحبائي وأصدقائي وأقاربي لأسئلتك ومخاوفك ، ما زلت في المستشفى وسأخبرك عندما أغادر المستشفى.

    أشهر أعمال الفنان الكبير الراحل ما هر سليم

     

    اشتهر بشخصيته “زيكا” في مسلسل الأطفال الشهير “بوجي وطمطم”.

    وقدم سليم للمسرح العديد من الأعمال كممثل ومخرج منها: العيال تكسب، زمبليطة في المحطة، الزوبعة، الزيارة انتهت، حدث في وادي الجن، علاء الدين وغيرهم

    شارك في عدد من الإبداعات الفنية مع المخرج العالمي يوسف شاهين. – شارك أيضا في العديد من الأعمال الفنية مؤخرا كان آخرها فيلم “استاند رجال” قبل مغادرته أمام ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي ومحمد سلام وأمينة خليل باستثناء من أجل التآزر بالإضافة إلى ضيوف الشركة سوسن بدر ، صفاء الطوخي وإيمان السيد ، حقق الفيلم أعلى إيرادات لصالات السينما عند طرحه.

    الفنان ماهر سليم ماهر سليم من هو ماهر سليم وفاة ماهر سليم