الإثنين 29 أبريل 2024 09:39 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مشاهدة مباراة سوريا وايران بث مباشر يلا شوت اليوم 02-09-2021 في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم

    بث مباشر سوريا وإيران يلا شوت..مشاهدة مباراة سوريا وإيران بث مباشر يلا شوت تصفيات المونديال

    يلا شوت كورة
    يلا شوت كورة

    بث مباشر مباراة سوريا وإيران يلا شوت نستعرض معكم مشاهدة مباراة سوريا وإيران المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين ضمن إطار منافسات الجولة الأولي من تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، يستأنف سوريا مشواره في تصفيات المونديال بمواجهة قوية أمام منتخب إيران من ناحية الحسابات الفنية والدوافع لدي المنتخبين، حيث يتطلع المنتخب السوري تحقيق الفوز في إفتتاحية منافسات المرحلة الثالثة مشاهدة مباراة سوريا وإيران.

    مشاهدة مباراة سوريا وإيران الان يلا شوت

    تنطلق فعاليات مباراة سوريا وإيران اليوم الخميس الموافق 2020/9/2، وستقام في التوقيتات الاتية من الدول العربية المختلفة.

    • 6:00 بتوقيت مصر
    • 7:00 بتوقيت السعودية
    • 7:00 بتوقيت العراق
    • 6:00 بتوقيت السودان
    • 7:00 بتوقيت سوريا
    • 8:00 بتوقيت عمان
    • 6:00 بتوقيت ليبيا
    • 8:28 بتوقيت إيران
    • 7:00 بتوقيت الأردن

    مشاهدة مباراة سوريا وإيران

    مشاهدة مباراة سوريا وإيران يلا شوت يدخل لاعبي منتخب سوريا تحدي صعب اليوم أمام منتخب إيران، في مهمة البحث عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة وتصدر مجموعته، إستكمالا للجهود الشاقة الذي بدأها اللاعبين في المرحلة الاولي والثانية من التصفيات، وذالك لوضع المنتخب السوري في موقف جيد لضمان الصعود إلي المونديال القطري وإسعاد الشعب السوري، وكانت المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها سوريا في الجولة الثانية من التصفيات كانت أمام منتخب الصين، ولم يستطيع سوريا تحقيق نتيجة إيجابية وهزم بثلاثية مقابل هدف.

    مشاهدة مباراة سوريا وإيران يلا شوت

    مشاهدة مباراة سوريا وإيران اليوم وكان المنتخب السوري تفوق علي نفسه في المواجهات القادمة وتمكن من الصعود إلي المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم، بعد الصعود كأول المجموعه الأولي الذي كان يتواجد بها، برصيد 21 نقطة، وتم تأكيد الصعود بعد الفوز علي غوام بثلاثية نظيفة ليصعد إلي المرحلة الأهم الحاسمة الذي ستفصل تأهله إلي المونديال القادم من عدمه.

    بث مباشر مباراة سوريا وإيران يلا شوت

    مشاهدة مباراة سوريا الان يلا شوت ويرغب إيران في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم علي سوريا والخروج من المباراة بأفضل نتيجة، حيث يتواجد إيران في المجموعة الأولي الصعبة الذي تضم سوريا والعراق والإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية، مما سيشكل ضغط كبير علي لاعبي إيران في حال فقدان أي نقاط من المواجهات الحاسمة المقبلة.

    مشاهدة مباراة سوريا اليوم

    مشاهدة مباراة سوريا وإيرات يلا كورة وستقام أحداث المباراة علي استاد آزادي الملعب الكبير الذي يقع بإيران، مما سيعطي أفضلية للاعبي إيران في مواجهة اليوم باللعب علي أرضهم وسط جمهورهم.

    مباراة سوريا وإيران والقنوات الناقلة لها

    وتذاع مباراة إيران وسوريا عبر قتوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

    ايران بث مباشر تصفيات كأس العالم سوريا كورة عربية مباريات اليوم بث مباشر مباراة سوريا سوريا وإيران مشاهدة مباراة سوريا يلا شوت منتخب سوريا يلا شوت بث مباشر يلا كور