الإثنين 6 مايو 2024 01:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    شابة مشردة ترفض المساعدات وتقدم طعامها للحيوانات وتغني لعمرو دياب

    مصر وناسها

    التقت كاميرا إحدي المواقع الإخبارية، إحدى الفتيات المشردات بشوارع مدينة الغردقة، ويبدو عليها في العشرينات من العمر، لكنها تجلس أمام إحدى المحلات بشارع شيراتون بالغردقة، مرتدية ثياب بالية، رافضة التحدث مع أحد، تكتفي بالابتسامة أحيانا في وجه المارة، والتذمر أحيانا أخرى، مما أثار الغموض حول تفاصيل حياة تلك الفتاة وما إذا كانت تعاني من أي أمراض نفسية أو غيرها دفعها للبقاء في هذه الحالة.

    قصة الفتاة كما رواها أحد أصحاب المحلات، أنهم فوجئوا بوجود تلك الفتاة في شارع شيراتون منذ 5 أشهر وهي في حالة جيدة وترتدي ثياب مختلفة عن التي ترتديها حاليا، لكن بعد مرور الوقت فوجئوا بصورة هذه الفتاة منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مناشدة لمؤسسات المجتمع المدني في إنقاذ حياتها نظرا لتشردها في شوارع الغردقة دون الاستدلال على أهلها أو معرفة أي تفاصيل خاصة بها.

    وأضاف صاحب أحد المحلات، لموقع بصراحة، أنه بمرور الوقت فوجئوا بهذه الفتاة تأتي إلى نفس الكلام لكنها في حالة مزرية وثياب بالية، مستكملاً "حاولنا نعرف اسمها متكلمتش ومعرفناش أي معلومة عنها وحطينا صورتها على مواقع التواصل لكن محدش كلمنا.. هي عايشة كدا ومبتطلبش أي حاجه لا أكل ولا فلوس".

    وتابع: نعتقد أنها من أسرة متيسرة الحال وأنها متعلمة حيث سمعها أهالي المنطقة وهي تتحدث الإنجليزية فضلا عن غناءها لجزء من أغاني الفنان عمرو دياب، مستكملاً "بناشد أي حد يساعدها لإن لو فيها حاجة كويسة هتضيع مع وضعها الحالي".

    وقالت إحدى السيدات، إن هذه الفتاة تدعى ريهام وهي في كلية تجارة إنجليزي بالقاهرة، وأصولها المنيا، وأنها لا تعاني من أمراض عقلية وسبق وتم توقيع الكشف الطبي عليها في مستشفى الأقصر، ووالدها متواجد لكنه لا يريدها.

    حوادث اليوم أخبار اليوم فتاة مشردة في غردقة فتاة مشردة وترفض المساعدات وتقدم طعامها للحيوانات وتغني لعمرو دياب شابة مشردة تغني لعمرو دياب عمرو دياب