الإثنين 13 مايو 2024 06:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد عودة بعثة الأهلي لكرة اليد بعد التتويج ببطولة الكؤوس الإفريقية

    مصر وناسها

    تستعد بعثة فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي للذهاب إلى مطار المغرب في طريق رحلتهم للعودة للقاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بعد التتويج بلقب بطولة الكؤوس الإفريقية التي أقيمت في المغرب بالفوز على وداد سمارة المغربي بنتيجة 28/23 في النهائي.

     

    وتأهل فريق رجال يد الأهلي إلى النهائي بالفوز على إنتو كلوب الأنجولي بنتيجة 34/30 فى نصف النهائي، وفاز فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفنى طارق محروس، على أسفى السنغالي في ربع النهائي.

     

    ونجح فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 48/ 23 في ثالث مواجهاته بالبطولة الإفريقية للأندية.



    وخطف فريق الأهلي الفوز الأول بنتيجة 46/ 26 على ريما النيجير في ضربة بداية المنافسة قبل أن يهزم ريد ستار الايفواري بنتيجة 45/26.

    بعثة الأهلي

    وتضم بعثة رجال يد الأهلي كلا من: ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهاني النجدي، مدير الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللًا فنيا، وتامر منيسى مخطط أحمال، ود. محمد إبراهيم طبيبا، ومصطفى نجيب إخصائى علاج طبيعي، ومحمد شهير العطار مدلكا.

    قائمة لاعبي الأهلي

    أما قائمة لاعبي فريق رجال يد الأهلي فتضم كلا من: محمد عصام الطيار وعبدالرحمن طه وعبدالرحمن حميد وعبدالعزيز إيهاب وأحمد راضى وعبدالرحمن فيصل، ومصطفى خليل وأسامة الجزيرى وإسلام حسن، ومحمود نعمان وسيف هانى ومحسن رمضان ومهاب سعيد وعمر خالد «كاستيللو» وعمر سامى وإبراهيم المصرى وأحمد عادل وياسر سيف.

    بعثة الأهلي فريق يد الأهلي كرة اليد بطولة الكؤوس الأفريقية النادي الأهلي عاجل مصروناسها