السبت 18 مايو 2024 11:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نادية الجندي في جلسة تصوير بـ«هوت شورت».. ومتابعون: «نجمة الجماهير»

    الفنانة نادية الجندي
    الفنانة نادية الجندي

    خضعت الفنانة نادية الجندي لجلسة تصوير جريئة على شاطئ البحر، بعدسة المصور محمود رؤوف، حيث ظهرت النجمة بإطلالة باللون الأبيض مرتدية «هوت شورت»، وذلك أثناء قضاء عطلتها الصيفية في أحد المنتجعات الشهيرة بالساحل الشمالي.

    نادية الجندي: حرمت نفسي من الإنجاب بسبب الفن
    وتصدرت نادية الجندي «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد ظهورها في برنامج «السيرة» للإعلامية وفاء الكيلاني، حيث كشفت العديد من الأسرار والتفاصيل في حياتها الشخصية والفنية.

    وقالت نادية الجندي إنها حرمت نفسها وزوجها المنتج السابق محمد مختار من الإنجاب بسبب تعلقها الشديد بالفن الذي وصل إلى حد الهوس، واكتفت بنجلها الوحيد «هشام» من زوجها الفنان الراحل عماد حمدي، مؤكدة عدم ندمها على ذلك إطلاقًا: «لو رجع بي الزمان هختار برضه أكون نادية الجندي.. دي حاجة جوايا مقدرش أغيّرها».

    «سكر زيادة» يعيد نادية الجندي للدراما بعد غياب 10 سنوات
    وقدمت الفنانة نادية الجندي آخر أعمالها في عام 2020، حيث شاركت الفنانة نبيلة عبيد لأول مرة في تاريخهما مسلسل «سكر زيادة»، الذي شارك في سباق الدراما الرمضانية 2020، وضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم سميحة أيوب وهالة فاخر بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

    كان مسلسل «سكر زيادة» بمثابة عودة لنادية الجندي بعد أكثر من 10 سنوات غيابًا عن الساحة الدرامية منذ آخر أعمالها «ملكة في المنفى» إنتاج عام 2010، وهو العمل الذي قدمت فيه قصة حياة الملكة الراحلة نازلي والدة الملك فاروق.

    نادية الجندي الفنانة نادية الجندي جلسة تصوير نادية الجندي عماد حمدي محمد مختار نجمة الجماهير