الأحد 5 مايو 2024 05:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    الخطيب يدعو مجلس إدارة الأهلي لإجتماع عاجل لتقديم بلاغ ضد إبراهيم عيسى

    مصر وناسها

    دعا محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعضاء المجلس لعقد جلسة طارئة بمقر النادي بالجزيرة، للتحرك ضد المتجاوزين في حق النادي وجماهيره.

    ويدرس محمود الخطيب، تقديم بلاغ للنائب العام، وخصوصا ضد "إبراهيم عيسي" بعد وصفه الأهلي وجماهيره بالنازية.

    وكان إبراهيم عيسى قال في تصريحات خلال برنامج "حديث القاهرة" على شاشة "القاهرة والناس": “شعار الأهلي فوق الجميع، تعبير نازي استخدمته ألمانيا النازية، بقيادة هتلر، في الحرب العالمية الثانية”.

    وأضاف: “أصحاب هذا الشعار يحملون العداء لأي حد شخص آخر يرفضه”، مضيفا أن لسان حالهم «لو عايز تعيش في منظومتنا لازم يكون ده عنوانك».

    وتابع إبراهيم عيسى: “إن أعظم 3 في مجالهم زملكاوية، لديهم انتماء لنادي الزمالك وهم: أم كلثوم وعبد الوهاب ونجيب محفوظ”، كما أشار إلى أن أحمد عبود باشا صاحب عمارة الإيموبيليا كان مانع أي حد زملكاوي يسكن فيها، الاستثناء كان أم كلثوم وعبد الوهاب الزملكاوية.

    ويدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، توجيه دعوة عاجلة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي، لعقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة.

    وتأتي دعوة بيبو للاجتماع، من أجل التحرك ضد المتجاوزين في حق النادي.

    كما يدرس النادي شطب عضوية إبراهيم عيسى بسبب وصفه للنادي الأهلي وجماهيره بالنازية، حيث أحال مجلس الإدارة هذا الملف للشئون القانونية بالنادي والرجوع إلى لائحة النظام الأساسي.

    وتنص أحد بنود لائحة النظام الأساسى، بمعاقبة العضو العامل والذي يتجاوز في حق النادي وأعضائه وجماهيره بالشطب النهائي.

    النادي الأهلي مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب الأهلي إبراهيم عيسى عاجل مصروناسها