السبت 11 مايو 2024 12:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    رئيس جامعة بنى سويف يشيد بالإقبال على مراكز تلقي اللقاح بالجامعة

    مصر وناسها

    أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، خلال جولته التفقدية لمراكز اللقاح اليوم، أن الجامعة تحرص على سلامة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب من فيروس كورونا، حيث شهدت المراكز المتواجدة داخل الجامعة إقبالاً كبيراً لتلقى لقاح كورونا بالمجان، مؤكداً أن الجامعة لديها 10 مراكز لتلقى اللقاح بمقري الجامعة بغرب وشرق النيل منعاً للتزاحم.

    رافقه خلال جولته الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتوره منال جابر مدير إدارة اللجنة الطبية، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة.

    واطمئن رئيس الجامعة على توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا لتطعيم كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب داخل المراكز المتواجدة بالجامعة ، مشيراً إلى أن الدولة وضعت خطة للحد من انتشار فيروس كورونا بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتصدي للوباء وتقليل فرص الإصابة به، مشدداً على استمرار اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لعدم انتشار الفيروس.

    وفتح الدكتور منصور حواراً مع المتواجدين أثناء تلقيهم للقاح كورونا مؤكدا أن الجامعة وضعت خطة لتوفير سبل الراحة وتقديم كافة التسهيلات أثناء تلقي لقاح كورونا، مناشداً الجميع بالجامعة بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على اللقاح.

    532dcb8fe8539b59d50071d030cd6823.jpg
    رئيس جامعة بنى سويف مراكز تلقي اللقاح الجامعة