السبت 11 مايو 2024 10:20 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ربما تقضي علي مسيرتهم الفنية....قضية نصب واحتيال من شركة الإنتاج ضد حسن الرداد وإيمي سمير غانم

    حسن الرداد و زوجته إيمي سمير غانم
    حسن الرداد و زوجته إيمي سمير غانم

    وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أن هناك قضية نصب ضد الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم وأن تلك القضية ربما تقضي على مسيرتهم الفنية بالكامل، ولكن في حقيقة الأمر أن تلك القضية تعتبر قديمة وبالفعل تم توجيه قضية نصب ضدهما من قبل شركة إنتاج عام 201حيث أقام تلك الدعوى رئيس الشركة الإنتاجية “شيري ميديا” المنتج “إيهاب طلعت”، ضد كلًا من حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، واتهمهما وقتها بالنصب عليه أثناء التعاملات المالية التي إتفقوا عليها بشأن مسلسلهما “نوح” والذي تم وقفه بعد مرور ما يقارب من حوالي 4 أسابيع فقط من التصوير.

    الحكم في القضاء وكان قرار المحكمة هو البراءة لهما، في الدعوي التي تحمل رقم 657 لسنة 2018، وكانت تلك هي المرة الأولي التي يقف فيها حسن الرداد وإيمي سمير غانم في أمام القضاء.

    وتفاعل العديد من الجمهور مع تلك الأنباء التي لم تكن بمثابة الشائعات للجمهور، وكانت بمثابة الصدمة للعديد منهم لأن تلك القضية لم يكن معروف عنها أي تفاصيل من قبل.

    حسن الرداد إيمي سمير غانم دنيا سمير غانم سمير غانم دلال عبد العزيز قضية نصب واحتيال ضد حسن الرداد و زوجته إيمي سمير غانم