الإثنين 29 أبريل 2024 04:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    إجتماع لوكيل تعليم البحر الأحمر بديوان عام المديرية لمناقشة بعض الأمور قبل بداية العام الدراسي

    مصر وناسها

    إجتمع السيد الأستاذ هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر اليوم بالسادة (مدير عام التعليم _ مدير عام الخدمات _ مديري الإدارات النوعية).

    حيث قام سيادته بإلقاء الضوء على بعض الأمور الهامة ومتابعتها قبل بداية العام الدراسي الجديد.

    وقد إفتتح سيادته الإجتماع بمتابعة تلقى لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا على السادة العاملين بالمديرية ومدي أهمية تلقى هذا اللقاح مع متابعة الإجراءات الإحترازية بالإدارات التعليمية والمدارس فضلاً عن موقف تجهيز المدارس لإستقبال العام الدراسي الجديد من صيانة وأعمال بكل مدرسة مع تجهيز بيان بالرواكد بهذه المدارس.

    وفي سياق متصل فقد شدد سيادته على إعداد وتنفيذ خطط جادة لمتابعة المدارس قبل بداية العام الدراسي
    كما تطرق السيد وكيل الوزارة لموقف الكتب بالمخازن ونسبة إستلامها وتوزيعها وفي نفس ذات السياق تحدث سيادته عن مشاركة مجالس الأمناءو الآباء والمعلمين مع المدارس في وضع حلول للمشكلات التي تواجهها كالمعتاد منهم دائماً.

    وطالب بالتأكيد على مسئولي الأمن بالمدارس بالتحقيق من شخصية المترددين على المدرسة بالإضافة إلى سلامة طفايات الحريق ومدي كفايتها وصلاحيتها حفاظاً على أبنائنا
    ومن جانبه فقد قدم السيد وكيل الوزارة الإرشادات التي من شأنها تنظم دولاب العمل بالديوان والمباني الملحقة وفق التسلسل الوظيفي وذلك للإنجاز في الأعمال مع الحفاظ على المظهر اللائق والأسلوب المتزن في التعامل مع أولياء الأمور.

    906a9ac9ea7be004d51a22dbf5946c25.jpg
    وكيل تعليم البحر الأحمر ديوان عام المديرية العام الدراسي