الأحد 12 مايو 2024 05:13 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كريستيانو رونالدو يستأجر أفراد أمن لحمايته وأسرته من عصابات مانشستر

    مصر وناسها

    كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته سيحصلون على حماية على مدار 24 ساعة بعد عودته إلى مانشستر يونايتد، بعدما اتخذ اللاعب بالفعل خطوات لتعزيز أمنه بشكل كبير، وذلك بعدما تم تحذيره بأنه سيكون مستهدفا من قبل العصابات الإجرامية فى مدينة مانشستر.

    وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن رونالدو استعان بخدمات فريق من الحراس الشخصيين في مانشستر الذين تم تكليفهم بحمايته وعائلته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

    من هم عصابات مانشستر ؟

    وقال مصدر، "تم تحذير كريستيانو من أنه منذ مغادرته مانشستر عام 2009 أصبحت المنطقة نقطة جذب مطلقة للعصابات الإجرامية، والآن سيُنظر إليه على أنه الهدف الأول لهم".

    وأشارت الصحيفة إلى أن هذه العصابات لا تعرف الرحمة وتزداد عنفا، وينهبون المنازل ويرعبون عائلات اللاعبين، ويستهدفون الممتلكات عندما يعلمون أن اللاعبين لن يكونوا هناك وغالبًا ما يشاهدون منزلًا لأسابيع قبل اقتحام المنزل.

    وتابع المصدر، "كريستيانو ليس لديه أي نية للمخاطرة، لذا فإن الفريق موجود بالفعل للتأكد من أنه بمجرد وصوله هو وعائلته إلى مانشستر، سيتم حمايتهم."

    منزل كريستيانو رونالدو

    ولا يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا يمتلك حاليًا عقارًا في الشمال الغربي.، حيث باع قصرًا قيمته 3.25 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، لذلك فهو يقيم حاليا في عقار مؤجر، بعد انتقاله من يوفنتوس بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي.

    وعلى الرغم أنه من المتوقع أن يشتري نجم ريال مدريد السابق منزلًا جديدًا في منطقة ويلمسلو وألدرلي إيدج وبريستبيري ، والتي تضم العديد من أصحاب الملايين بما في ذلك لاعبو كرة القدم من مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي.

    مانشستر كريستيانو رونالدو البرتغال مانشستر يونايتد عاجل فريق حراسة مصروناسها