الجمعة 19 أبريل 2024 11:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بالفيديو.. جريمة بشعة عم يذبح إبنه أخيه ”ويقدمها قربان للجن” بسبب الأثار

    اثار
    اثار

    كشفت أجهزة الأمن في سوهاج، عن جريمة مروعة، حين قام رجل بذبح ابنة شقيقه البالغة من العمر 10 أعوام، والتي تعاني من إعاقة ذهنية، لـ”تقديمها قربانا للجن”، لاستخراج الآثار من منطقة أثرية.

    وكان مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً بورود بلاغ من سيدة تدعى أرزاق “39 عام”، وتقيم بنجع الشيخ إسماعيل التابع لقرية الصوامعة بدائرة مركز أخميم، بخروجها من المنزل لشراء بعض متطلباتها، وعقب عودتها اكتشفت اختفاء ابنتها شيماء 10 سنوات، معاقة ذهنياً وحركياً.

    ذبح طفلة معاقة ذهنياً

    وكشفت التحريات، أن وراء واقعة الإختطاف عم الطفلة أحمد. ح “38 عام- سائق توك توك”، وزوجته نورا “27 عام”، وأن المتهمة الثانية اختطفت الطفلة، وسلمتها لزوجها بناء على طلبه من أجل تسليمها لأحد الدجالين الذي أوهمه بوجود آثار في منطقة بالقرية وحاجته إلى طفلة صغيرة لذبحها وتقديمها قربانا للجن لاستخراج الآثار.

    وعند بحث الشرطة والأهالى عن الطفلة خاف المتهم من افتضاح أمره فخنقها حتى فارقت الحياة، ووضعها في “شيكارة”، ودفنها في حوش ماشيه ملحق بمنزله.

    وتم ضبط المتهم وزوجته، وخلال التحقيق معه، اعترف العم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته، وأن دافع ارتكابه للجريمة بناء على طلب أحد الدجالين منه، ذبح طفل لم يبلغ الحلم أعلى مكان يعتقد أنه مقبرة أثرية، قربانا للجن، حتى يمكن فك الرصد، واستخراج الكنز الأثري.

    وقال المتهم أنه خوفاً من إفتضاح أمرهما، قام بخنق الطفلة بايشارب ووضعها في شيكارة بلاستيك بعد أن لف الشيكارة بملابس قديمة، وربطها بحبل ودفنها في حفرة ملحقة بحوش المواشى التابع لمنزله، وغطاها بالرمال.

    وأرشد المتهم وزوجته عن مكان دفن الجثة، وجرى العثور عليها مدفونة في حفرة مغطاه بالرمال في حوش المنزل، وملفوف حول رقبتها إيشارب أبيض.

    القصة كاملة لقتل ابنه اخيه وتقديمها قربانا للجن

    وتنفيذا لتعليمات الدجال قام العم بمساعدة زوجته بإستغلال وجود الأب بالعمل خارج القرية والأم خرجت إلى مكتب البريد و الطفلة موجودة منفرده بالمنزل وقام بنقل الطفله من منزلها إلى منزله بمساعدة زوجته وعقب قيام الأم بالصراخ وإبلاغ الشرطة بإختفاء الطفلة قرر العم وزوجته بسرعة التخلص من الطفلة خشية إفتتضاح أمره وقام على الفور بخنق الطفلة مستخدما في ذلك إيشارب حتى فارقت الحياة وقام بحفر حفره عميقه داخل المنزل وقام بوضعها بكامل ملابسها وقام بوضع كميات كبيرة من الرمال عليها وقام بوضع كميات من الجولات أعلى الحفر وملابس قديمة في محاولة لإخفاء مكان الجريمة.

    تم تفتيش المنزل ولفت إنتباه فريق البحث أن الأرض غير مستويه بحوش المنزل تم رفع الجولات والرمال وعثر على الطفلة جثة هامده داخل الحفرة تم إستخراجها وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات أعترف بإرتكابه الواقعة تفصيليا طبقا لما جاء بالتحريات تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

    وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، وتحرير محضر بتفاصيل الواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

    قربانا للجن سوهاج جرائم سوهاج عم يذبح إبنه أخيه الكشف عن اثار