الإثنين 29 أبريل 2024 08:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان يضع نفسه في مأزق وللهجوم بعد هذا التصرف الغريب

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    فتح الفنان المصري محمد رمضان، على نفسه بابًا واسعًا للهجوم والانتقادات التي لا تتوقف، بعد تصرف غريب لكنه مشروع، من المؤكد أنه لن يمر مرور الكرام.

    ففي خطوة مفاجئة، طعن الفنان المصري محمد رمضان في الحكم الصادر ضده بإلزامه سداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

    وتوفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، داخل غرفة العناية المركزة؛ إثر أزمة صحية تعرض لها.

    وتحددت جلسة يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل للنظر في طعن محمد رمضان، لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقه.

    اقرأ أيضاً

    وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت قرار بتغريم الفنان محمد رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض للـ طيار أشرف أبو اليسر، وذلك بسبب الأضرار التى سببها له، وهذا بسبب صورة قام بنشرها الفنان محمد رمضان وهو من داخل حجرة القيادة على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

    اللافت أن محمد رمضان نعى الطيار الراحل، بكتابة منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه".

    وتصور البعض أن بوفاة الطيار أبو اليسر، ستنتهي أزمته مع محمد رمضان، خاصة بعد صدور الحكم بالغرامة التي ستؤول للورثة بعد وفاة الطيار، لكن طعن الفنان محمد رمضان، أعاد فتح القضية من جديد.

    محمد رمضان محمد رمضان يطعن علي تغريمه الطيار أبو اليسر