الإثنين 29 أبريل 2024 04:56 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    أسعار الذهب في دولة سوريا اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021

    الذهب
    الذهب

    لقد ارتفع سعر الذهب في دولة سوريا عند سعر 196.421 ألف ليرة سورية للشراء، وهذا لعيار 24، وللبيع سجل 199.293 ألف ليرة ويبحث الكثيرين عن سعر الذهب بسوريا حتى يتسنى لهم الشراء وهو في حالة ارتفاع الأسعار يقومون ببيعه ويستفيدون من ذلك الارتفاع، وسوف نتعرف الآن على أسعار الذهب المختلفة والذهب الاقتصادي بسوريا، تابع معنا قراءة ما يلي عبر موقعنا المميز كورة في العارضة.

    أسعار الذهب بسوريا

    تختلف أسعار الذهب في دولة سوريا باختلاف الأعيرة، ويزداد البحث عن أسعاره للاستفادة الاقتصادية من ذلك، حيث يبحث الاقتصاديون عن أسعار الذهب يوميًا لمعرفة التحول بالارتفاع أو الانخفاض كي يتم الترتيب للمكسب بشكل كبير، كما أن العديد من النساء يحبون ارتداء الحلي المصنوعة من الذهب.

    أسعار جرامات الذهب بسوريا

    هذه هي أسعار الذهب بدولة سوريا، التي تم الإعلان عنها اليوم الخميس 9 سبتمبر:

    • عيار 24: وصل سعره بسوريا إلى 196.421 ألف ليرة سورية.
    • عيار 21: وصل سعره 171.945 ألف ليرة سورية.
    • عيار 18: سعره وصل إلى 147.469 ألف ليرة سورية.
    • عيار 14: وقد وصل سعره إلى 124.828 ألف ليرة سورية.

    سعر الأوقية والجنيه الذهب في سوريا

    نتحدث الآن عن سعر أوقية الذهب بسوريا والتي قد وصل سعرها إلى 6.119 مليون ليرة سورية، والجنيه الذهب وصل سعر الواحد إلى 1.376 مليون ليرة سورية.

    أسعار الذهب عالميًا

    اقرأ أيضاً

    لقد تراجع سعر الذهب بسوريا اليوم، وذلك وفق ما ذكرته الوظائف الأمريكية والذي يخص توقيت بدء المجلس الاتحادي والذي يوصي بتقليل الإجراءات الخاصة بكورونا.

    وتراجعت أيضًا أسعار عقود الذهب التي تتعلق بالتعاملات الصباحية والتي تبدأ عند الساعة 5.35 صباحًا، ويقول مجموعة من الاقتصاديين أنهم يتوقعون بانتهاء المشكلة الاقتصادية عند الالتزام بالإجراءات التحفيزية، وقد صرح المسؤول عن مجلس الاتحادي أن المجلس سوف يأخذ احتياطاته في الاعتبار عند ارتفاع أسعار الفائدة.

    أسعار الذهب بسوريا أسعار الذهب بسوريا 2021 أسعار الذهب بسوريا اليوم سعر الذهب بسوريا