الإثنين 29 أبريل 2024 10:59 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    خبير إستثمار : 2021 أفضل عام للإستثمار العقاري في الإمارات

    الامارات
    الامارات

    أشارت ميداليون أسوشيتس إلى أنه على الرغم من الصعوبات التي أحدثها الوباء، سجل مبيعات سوق العقارات في دبي 72 مليار درهم إماراتي في عام 2020 مقارنة بـ82 مليار درهم إماراتي في عام 2019 – مما يجعل الدولة واحدة من الوجهات الاستثمارية المتطورة والذكية للغاية علاوة على ذلك، تم توفير أكثر من خيار رائع عند الحاجة إلى فلل للبيع في دبي.

    أسعار مبيعات الفلل في الإمارات

    وفقًا لتقرير صادر عن موقع Property for All، ارتفعت أسعار مبيعات الفلل في الإمارات منذ سبتمبر 2020، وشهد قطاع الفلل تغيرًا ربع سنوي في سعر البيع بنسبة 2.7٪ ، كما ارتفعت الإيجارات بنسبة 2٪ في الربع الأخير من عام 2020.

    في حين ارتفعت أسعار مبيعات الفلل في أبوظبي بنسبة 2.7٪ على أساس ربع سنوي ، وانخفضت أسعار الإيجارات بشكل طفيف بنسبة 0.8٪. وفي غضون ذلك ، ارتفعت أسعار مبيعات الفلل بنسبة 2.2 في المائة.

    اقرأ أيضاً

    وقال الرئيس التنفيذي هشام ميداني لموقع Property for All : “يتمتع المستثمرون العالميون الذين يتمتعون برؤية واستراتيجية استثمارية طويلة الأجل بنظرة مرنة لدبي والإمارات العربية المتحدة.

    الأسس الاقتصادية

    “علاوة على ذلك ، ينجذب المستثمرون إلى الأسس الاقتصادية القوية للبلاد التي تغذيها قدراتها على دفع النمو بناءً على عوامل رئيسية مثل سوق العمل القوي، والنمو السكاني المطرد، والبنية التحتية الممتازة، وأنظمة الرعاية الصحية والتعليم ذات المستوى العالمي.

    وقال ميداني: “حتى خلال أصعب الأوقات، استمر سوق العقارات في دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام في جذب المستثمرين من أوروبا والولايات المتحدة حيث تتزايد وتيرة حركة الهجرة العالمية.

    يريد هؤلاء المستثمرون أربعة محركات رئيسية للانتقال، وهي استقرار الاقتصاد الكلي، الأمن والأمن ، والبنية التحتية الحديثة، ومستويات المعيشة المرتفعة.

    علاوة على ذلك ، فإن القرار التاريخي الأخير لحكومة الإمارات العربية المتحدة بمنح الجنسية للأجانب المؤهلين هو تطور مرحب به لقطاع العقارات في الدولة.

    ووفقًا له ، فإن السياسة الجديدة ، التي تم سنها لجذب المزيد من المواهب التي يمكن أن تساهم في تقدم البلاد، حيث ستؤثر بشكل إيجابي على السوق مع دخول المزيد من المستثمرين العقاريين المحتملين لاحقًا.

    سجل مبيعات سوق العقارات أسعار مبيعات الفلل في الإمارات أسعار الإيجارات أنظمة الرعاية الصحية والتعليم