الثلاثاء 7 مايو 2024 07:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كارلوس كيروش يصل القاهرة الثلاثاء المقبل لبدء مهمة تدريب منتخب مصر

    مصر وناسها

    يصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، لتوقيع العقود مع اتحاد الكرة وبدء مهمته رسمياً مع منتخب مصر خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق.

    استعتدات جهاز منتخب مصر

    ويجهز الجهاز المعاون لمنتخب مصر ويضم ضياء السيد المدرب العام ومعه محمد شوقى المدرب المساعد وعصام الحضرى مدرب حراس المنتخب تقريرا شاملا عن المنتخب خلال الفترة الماضية، وارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

    كما يجهز ضياء السيد تقريرا شاملا عن اللاعبين وتقديمه لكيروش الذي يصل القاهرة الثلاثاء المقبل.

    مهمة كارلوس كيروش

    ويبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مهمته مع الفراعنة بحضور مباراة الأهلى وطلائع الجيش في السوبر المحلي يوم 21 سبتمبر الجاري.

    اقرأ أيضاً

    ويتابع كيروش وجهازه المعاون المباريات المقبلة في السوبر المحلى وكأس مصر، قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتى ليبيا فى تصفيات كأس العالم يومي 9 و12 أكتوبر المقبل.

    استئناف النشاط الرياضي

    وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.

    فيما تقام مباراتي دور الـ 16 لكأس مصر (الأهلي مع إنبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ 8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجت يوم 3 أكتوبر.

    فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

    منتخب مصر كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر اتحاد كرة القدم الدوري المصري كأس مصر عاجل مصروناسها