الجمعة 17 مايو 2024 02:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    تربية المنيا تنطلق بأول زيارة ميدانية لمشروعات مبادرة ”حياة كريمة” لمركز ملوي

    مصر وناسها

    أطلقت الإدارة العامة لرعاية الطلاب المركزية سلسلة زيارات ميدانية لمشروعات مبادرة حياة كريمة استهدفت الزيارات الميدانية 20 قرية في 5 مراكز على مستوى محافظة المنيا خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

    لاطلاع الطلاب على حجم الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع في محافظة المنيا وإعادة بناء شامل للقرى والتي يتم فيها الارتقاء بالمناطق الريفية تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفي عبدالنبي رئيس الجامعة وإشراف عام الأستاذ الدكتور عصام الدين صادق فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

    حيث ذكر الدكتور عيد عبدالواحد عميد الكلية أن كلية التربية شاركت بوفد يمثل الكلية من طلابها ومكتب إدارة رعاية الطلاب بقيادة مديرها المتميز الأستاذ خلف رمضان وفريق عمله بالإدارة لزيارة مركز ملوي للتعرف علي اهم المشروعات التى يتم تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" فى عدد من قرى مركز ملوى وذلك يا يوم الإثنين الموافق ٦ سبتمبر ٢٠٢١م.

    وهى أعمال إنشاء مدرسة المحرص الإبتدائية بـ40 فصل بتكلفة تصل لحوالى 17 مليون جنيه فيما يجرى إنشاء محطة رفع صرف صحى بقرية البراجيل.

    اقرأ أيضاً

    وكذلك أعمال مد وتدعيم شبكات المياه إلى جانب أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحى بقرية مصطفى حمدى وانحدار شبكات خطوط طرد وصرف صحي وكذلك بدء أعمال إنشاء محطة معالجة الصرف الصحى بعرب بنى خالد (أبوقلتة) المقام على مساحة 12 فدانا ويخدم 10 قرى كما يتم رفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية المعصرة.

    وكذلك إنشاء مدرسة الوحدة بقرية المعصرة على مساحة 2647 متر وإنشاء جناح بمدرسة المعصرة على مساحة 4408 متر "ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ".

    ومن ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز ملوى ايضا رفع كفاءة وتطوير المبنى الإداري لمركز شباب المعصرة وإنشاء ملعب 45 في 90 متر وتم تسليمه لجهاز الإسكان وعمل تنجيل صناعي له.

    كما تم توصيل الغاز الطبيعي حيث تم الانتهاء من تحويل 50٪ من العملاء المتعاقدين بالقرية للعمل بالغاز الطبيعي وعددهم 1700 عميل.

    كما تابع أيضا أعمال إنشاء المجمع الزراعي على مساحة 750 متر بتكلفة 8 مليون جنيه وكذلك أعمال إنشاء مجمع المصالح على مساحة 600 متر بتكلفة 10 مليون جنيه كما تم الإنتهاء من أعمال توصيل خطوط الاتصالات، حيث تم الانتهاء من 85٪ من الأعمال المدنية لخدمة توصيل خدمات الانترنت ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة ".

    ومن ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية البرشا بملوى انشاء أعمال المجمع الخدمي على مساحة 642 متر بتكلفة 10 مليون جنيه وأعمال تطوير الوحدة الصحية بدير البرشا والأعمال الإنشائية بمشروع محطة مياه الشرب بدير البرشا 100لتر / ثانية على مساحة 2700 متر بتكلفة 77 مليون جنيه ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " .

    تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، مما يحقق رضا المواطن المنياوي فى حياة كريمة ".وعدسة إدارة العلاقات العامة والإعلام بكلية التربية ترصد بالصور المتابعة الميدانية لوفد كلية التربية والتواجد على أرض الواقع والتواصل مع اهلي القرى والاستماع لشرح مايتم تنفيذه من قبل المسئولين عن كل مشروع.

    d0bc543f854bf7f8cf9b6c1551e04a20.jpg
    تربية المنيا أول زيارة ميدانية حياة كريمة مركز ملوي