الخميس 25 أبريل 2024 03:10 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    داعية ديني يهتك عرض طفلة أثناء تحفظها القرأن الكريم بالدقهلية

    هتك عرض طفلة
    هتك عرض طفلة

    تلقي مدير أمن الدقهلية بلاغا من ربة منزل تبلغ من العمر 39 عاما وتقيم في قرية منشأة البدوي التابعة لمدينة طلخا، تتهم فيه شيخ وداعية ديني يدعى "سليمان ف" باستدراج طفلتها "جنة"، البالغة من العمر 10 سنوات بمنزله والتعدي عليها جنسيا عقب انتهاء درس لتحفيظ القرآن وانصراف باقي الطلاب.

    كشف تقرير طبي طلبته النيابة ثبوت تورط داعية ديني وإمام مسجد في محافظة الدقهلية شمال البلاد بهتك عرض والاعتداء الجنسي.

    وأكدت الأم أن طفلتها كانت تتردد على منزل المتهم لحفظ القرآن الكريم، إلا أنه استدرجها بعد انصراف باقي زملائها وتعدى عليها جنسيا عدة مرات، مضيفة أن الطفلة رفضت الذهاب مرة أخرى له، وبسؤالها اعترفت بما فعله معها الداعية وأعربت عن خشيتها من تكرار الواقعة مرة أخرى.

    وقالت الأم إن زوجها توفي من سنوات ووثقت في الداعية لتحفيظ طفلتها القرآن، لكنه خان الأمانة وهتك عرضها مستغلا صغر سنها.

    وفي التحقيقات نفى الداعية قيامة بهتك عرض الطفلة، لكن تقرير الطب الشرعي الذي طلبته كشف أنها تعرضت لهتك عرض وأن هناك إصابات حديثة بالطفلة، مع وجود علامات تشير لإيلاج وهو ما يؤكد ثبوت التهمة وتورط الداعية في هتك عرض الطفلة.

    ونفى المتهم تعديه جنسيا على الطفلة، ولكنه اعترف أمام النيابة العامة أنه تحرش بها قائلا: لم يتعد الأمر سوى التلامس والقبلات فقط دون وجود أي علاقة جنسية أو هتك عرض.

    وقررت النيابة حبس الداعية 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالته لمحاكمة عاجلة وإحالة الطفلة للطبيب الشرعى والذى أكد من الكشف المبدئى تعرض الطفلة لاعتداء حديث وهو ما يتماشى مع اتهامات الأم .

    خطيب مسجد هتك عرض طفلة اغتصاب طفلة داعية ديني طفل حوادث نيابة الدقهلية حوادث الدقهلية