الخميس 2 مايو 2024 09:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يضع شرط أن يشارك اللاعب المعار مع ناديه الجديد في70% بالمباريات لضمان تقييم معاريه أو فسخ العقد

      الاهلي
    الاهلي

    قد وافقت إدارة الأهلي على إعارة عدد من لاعبي الفريق الأول مثل أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة إلى سموحة بخلاف وليد مصطفى وأحمد السيد إلى غزل المحلة، وهناك أكثر من لاعب مرشح للخروج إلى الإعارة، مثل سعد سمير وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمود وحيد ومحمد محمود.

    ووضع مسئولو النادي الأهلي شرطا جديدا في عقود لاعبيه المعارين بمقتضاه يضمن مشاركة لاعبيه في عدد كبير من مباريات الفرق التي سيلعبون لها أو يتم فسخ العقد حال عدم الوصول للنسبة المقررة من المشاركة في المباريات الرسمية.

    وكشف مصدر أن مسئولي الأهلي وضعوا شرطا بضرورة أن يشارك اللاعب المعار مع ناديه الجديد في 70% من مباريات أو يتم فسخ العقد في أي وقت خلال الموسم إذا لم يلتزم الجهاز الفني للفرق المنضم إليها لاعبي الأهلي بتنفيذ هذا الشرط.

    شدد المصدر على أن مسئولي الأهلي وضعوا هذا البند ليضمنوا مشاركة لاعبيهم في عدد كبير من المباريات حتى يتم تقييمهم من العودة لصفوف الأهلي أو استمرار إعارتهم أو تسويقهم للأندية الراغبة في التعاقد معهم، مشيرا إلى أن الإدارة الحمراء وضعت هذا الشرط بعدما صدمت بعدم مشاركة عدد من لاعبيهم في المباريات أثناء الموسم الماضي، مثل محمد فخري وشادي رضوان مع البنك الأهلي وصالح نصر مع وادي دجلة وزياد طارق وأحمد العش مع الإسماعيلي.

    الاهلي اخبار الاهلي الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم موسيماني