الأحد 12 مايو 2024 08:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف على موعد ومكان زفاف شقيق الفنانة ياسمين صبري

    ياسمين صبري
    ياسمين صبري

    نشر والد الفنانة ياسمين صبري أول صورة لشقيقها رفقة خطيبته وأعلن موعد زفافهما.

    وقال والد ياسمين، الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، إن موعد زفاف ابنه بلال سيكون منتصف شهر أكتوبر المقبل.

    ونشر والد ياسمين صبري، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، صورة لنجله وخطيبته، وعلق عليها: «فرح ابني الوحيد بلال صبري، الأخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري».

    وتابع أن موعد الاحتفال بزفاف الابن سيكون منتصف شهر أكتوبر الُمقبل، على أحد المراكب النيلية، قائلا: «أتمنى لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة أريج، سليلة العائلات الراقية الكريمة».

    وعلى الجانب الآخر، استقرت الفنانة ياسمين صبري على مسلسل «حلم ليال» إنتاج شركة سينرجى، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطى، لتعود به إلى الدراما التليفزيونية في شهر رمضان 2022، حيث تعمل ياسمين على قراءة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى التي تم الانتهاء من كتابتها، قبل الاستقرار على مخرج العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

    ويسجل مسلسل "حلم ليال" التعاون الثاني الذي يجمع ياسمين صبرى بالسيناريست محمد عبد المعطى، بعدما قدما سوياً «حكايتى» في شهر رمضان 2019 والذي خاضت به ياسمين أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه.

    ياسمين صبري شقيق ياسمين صبري موعد حفل زفاف شقيق ياسمين صبري