الأحد 5 مايو 2024 06:53 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    اعرف مكاسب الأهلي من ودية بتروجت رغم التعادل السلبى ابرزها محمد محمود

    الأهلى
    الأهلى

    حقق الأهلى الكثير من المكاسب من أولى مباريات الودية أمام بتروجت والتي انتهت بالتعادل السلبى، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المحلى، والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية.

    ومع أن المباراة خرجت بالتعادل السلبى والتي أقيمت على ملعب التتش، إلا أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى خرج بالعديد من المكاسب من المباراة، نستعرضها في التقرير التالى:

    تألق العائدين من المعارين

    عمار حمدى

    تألق عمار حمدى، العائد من الإعارة من الاتحاد السكندرى الموسم الماضى، خلال الشوط الأول من المباراة، وخطف الأضواء واستحق أن يكون نجم الشوط الأول بلا منازع، بعد الأداء الرائع الذى قدمه وقدرته الكبيرة على استخلاص الكرة.

    بينما ظهر أحمد عبد القادر بشكل متوسط في أحداث الشوط الثانى والذى منحه الفرصة لتسجيل أول أهدافه مع الأهلى، إلا أنه أهدر ركلة الجزاء بطريقة غريبة، بعدما حاول وضع الكرة من فوق الحارس على طريقة "بانينكا"، بالإضافة إلى مشاركة أحمد فخرى العائد من الإعارة من البنك الأهلى وظهر بشكل جيد خلال الدقائق التي لعبها.

    اقرأ أيضاً

    أحمد عبد القادر

    مشاركة الصفقات الجديدة

    حسام حسن

    دفع موسيمانى ببعض الصفقات الجديدة في مباراة بتروجت، حيث شارك حسام حسن في الشوط الأول، قبل أن يشارك كريم فؤاد في الشوط الثانى للقاء، وظهرا بشكل متوسط نظرا لأنها المباراة الأولى لهم مع الفريق.

    تجربة اللاعبين الشباب

    الشباب

    آخر المكاسب هي الدفع بتشكيلة مكونة من اللاعبين الشباب لرؤيتهم والحكم عليهم للاستعانة بهم في قائمة الفريق، التي تحتوى على 5 مقاعد للناشئين في الموسم المقبل، وظهر أكثر من لاعب بشكل جيد، وعلى رأسهم مصطفى شوبير.

    الأهلى بتروجت اخبار الأهلى مكاسب الأهلى صفقات الأهلى موسيمانى