الجمعة 29 مارس 2024 02:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حالة الطقس

    أمطار ورياح.. تعرف على أحوال الطقس حتى الإثنين المقبل

    حالة الطقس
    حالة الطقس

    كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021 إلى الاثنين المقبل، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

    تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة، كما يلى:

    - فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية "السلوم - مطروح - الضبعة" على فترات متقطعة يومى الأربعاء والخميس فقط.

    - أما باقى الأيام حتى الإثنين المقبل تشهد البلاد ما يلى:

    طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة وباقى الأنحاء.


    و شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر حتى السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وتظهر السحب المنخفضة فى الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا ونشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا، ويؤدى لارتفاع الأمواج على شواطئ الاسكندرية والعلمين ومطروح بقيم تتراوح بين 2: 2.5 متر

    حالة الطقس حالة الطقس غدا حالة الطقس اليوم حاله الجو هيئة الارصاد الجوية درجات الحرارة اخبار عاجل الطقس دراجات الحرارة