السبت 11 مايو 2024 11:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد إثارة الجدل بشأن خيانته لزوجته.... أول ظهور لتامر حسني و بسمة بوسيل في أجواء رومانسية

    مصر وناسها

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة وبوسيل وارتباطه بفتاه اخرى خاصة مع تداول صور تجمع تامر حسني وهذه الفتاة .

    تجاهل كلا من تامر حسني وبسمة بوسيل تلك الأنباء وبعد مرور يومين فقط من الشائعات ظهر تامر حسني برفقة بسمة بوسيل مع أصدقائهم ليؤكد تامر أن لا يوجد خلاف بين زوجته وينفي تلك الشائعات التي طاردته من أيام.

    والقصة بدأت بانتشار أخبار تلمح إلى وجود علاقة عاطفية بين الفنان تامر حسني وفنانة شابة ، بعدها بساعات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجه منها سرا

    الفنانة الشابة هي من تسببت في الخلاف الأول الذي حدث بينهما وكاد أن يؤدي إلى الطلاق ، حيث كتبت بسمة بوسيل عبر حسابها على «إنستجرام» وقتها " لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق».

    ليرد تامر حسني على منشورها وكتب : «توضيح هام في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم الطلاق الرسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره".

    23a90d1a6d9f2ec899cd8ebb9b278509.jpg
    c5a5c957ba94c62d625cf62443f2cc6c.jpg
    تامر حسني بسمة بوسيل أول ظهور لتامر حسني و زوجته بسمة بوسيل بعد أنباء بشأن خيانته لزوجته